اعلان

المشدد 7 سنوات غيابيًا للمتهم بالتعدي على شقيقه في العبور

محاكمة متهم
محاكمة متهم

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية الدائرة التاسعة، برئاسة المستشار هاني فتحي مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم نصر، وأحمد شحاته هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وأمانة سر ماهر الشوبري، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات غيابيًا لصاحب محل قطع غيار، لاتهامه بضرب شقيقه باستخدام كسر زجاجة، بسبب خلافات أسرية، وأفضى ذلك لوفاته، بدائرة قسم شرطة العبور.

محاكمة

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6964 لسنة 2022 جنايات قسم العبور، والمقيدة برقم 2589 لسنة 2022 كلي جنوب بنها، أن المتهم 'محمد ه م'، 29 سنة، صاحب محل قطع غيار، مقيم دائرة قسم شرطة العبور بمحافظة القليوبية، ضرب عمدًا شقيقه المجني عليه 'أحمد هلال محمد بيومي'، من غير سبق إصرار أو ترصد إثر مشادة لحظية فيما بينهما تطورت إلى مشاجرة، إذ أحرز أداة - كسر زجاجة - مما تستخدم في الاعتداء على الآخرين تعدى بها عليه، قاصدًا من ذلك إحداث إصابته دون إزهاق روحه.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحدث إصابات المجني عليه المبينة بتقرير الطب الشرعي الخاص به المرفق بالأوراق، كانت إحداهم في مقتل أفضت إلى موته على النحو المبين بالأوراق.

واستطرد أمر الإحالة، أم المتهم أحرز أداة - كسر زجاجة - مما تستخدم في الاعتداء على الآخرين بغير مسوع من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً