اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. وفاة سيدة ونفوق 5 مواشي وإصابة 4 عاملات باختناق

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم السبت، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد 'أهل مصر' أخبار الشرقية اليوم.

انطلاق امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني بالشرقية

انطلق منذ قليل، ماراثون امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني في محافظة الشرقية دور مايو 2023 للمراحل المختلفة 'الابتدائي والإعدادي والثانوي العام والثانوي الفني' على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

تجديد حبس أب قتل ابنته بعد تعذيبها في الشرقية

قررت جهات التحقيق المختصة في محافظة الشرقية، تجديد حبس أب تسبب في وفاة ابنته صاحبة الست سنوات بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح داخل منزله الكائن بقرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق في محافظة الشرقية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي يفيد بورود بلاغ بمقتل طفله داخل منزلها بقرية بني شبل التابعة لمركز الزقازيق.

بسبب ماس كهربائي.. مصرع أربعينية ونفوق 5 عجول في حريق حظيرة مواشي بالشرقية

لقيت سيدة في العقد الرابع من العمر مصرعها متأثرة بجراحها الخطرة جراء تعرضها لحريق نشب بحظيرة مواشي بجوار منزلها بقرية النخاس التابعة لمركز ومدينة الزقازيق في محافظة الشرقية؛ بسبب ماس كهربائي، كما أسفر الحريق عن نفوق 5 مواشي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن وتسليمهما لذويهما.

إصابة 4 عاملات باختناق في حريق مصنع بالشرقية

تمكنت الحماية المدنية في محافظة الشرقية من السيطرة علي حريق نشب داخل مصنع يعمل في تصنيع عش الغراب بمدينة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، ما أسفر عن إصابة 4 عاملات باختناق وتم نقلهم للمستشفي لتلقي الإسعافات الأولية وخروجهن عقب تحسن حالتهن.

ضبط 220 طن قمح بأحد نقاط التجميع بدون تصريح في الشرقية

شكلت إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين في محافظة الشرقية، بالتعاون مع تموين بلبيس حملة تفتيشية ورقابية مكبرة أسفرت عن ضبط 220 طن من القمح المحلي لموسم حصاد عام 2023 بأحد نقاط تجميع القمح بدون الحصول على تصريح من الجهات المختصه أو أي إيصالات تفيد قيام صاحبها بتوريد أي كمية من القمح لإحدى الشون أو الصوامع المعتمدة.

ضبط 220 طن قمح محلي بأحد نقاط التجميع

أسفرت الحملة التفتيشية عن ضبط ومصادرة الكميات المضبوطه ونقلها إلى شونة السلام ببلبيس والتي بلغت كميتها  220طنًا و320 كجم قمح محلي لموسم 2023م، على ذمة المحضر المحرر برقم 8448 لسنة 2023 جنح مركز بلبيس وجاري عرض المحضر على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس