اعلان

أخبار المنيا اليوم.. 9 أشخاص إثر وقوع حادثين منفصلين

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

إصابة 6 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بالمنيا

شهد الطريق الزراعي السريع مصر-أسوان، حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ملاكي؛ بسبب السرعة أمام مركز مطاي، في شمال محافظة المنيا مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين السيارة رقم 2641، ن ا ج، ميكروباص، 7275 ن ي ر، ملاكي، بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان، أمام قرية بديني التابعة للوحدة المحلية بأبو عزيز في مركز مطاي.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ربع نقل مع ميكروباصين بالمنيا

شهد الطريق الدائري بالمنيا، حادث تصادم بين نصف نقل محملة بالطوب الحجري، وميكروباصين.

اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام سيارتين ميكروباص 'أجرة'، بسيارة نصف نقل محملة بالطوب الحجري 'البلوك الأبيض'، بالطريق الدائري.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع تصادم بين السيارة رقم 5429 ن ب ر، نصف نقل، بالسيارة رقم 5726 ن ب ر، ميكروباص، والسيارة رقم 8673 ن ا د، ميكروباص، بسبب السرعة، بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف، مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص وهم: سميرة عبد الكريم محمد 45 عاما، ربة منزل، رؤيات عبد الرحيم محمد 55 عاما، ربة منزل، تقيمان بقرية نزلة الفلاحين في مركز المنيا، وحمزه عبد الرحيم عبد الباسط 16 عامًا، طالب، مقيم بمركز أبوقرقاص.

تكريم 141 من الحفظة في أكبر مسابقة للقرأن الكريم بالمنيا

أعلنت مدرسة قرية الشرفا للقرأن الكريم في شرق النيل بمركز المنيا، عن تكريم 141 من الحفظة، حصد 44 منهم المركز الأول، و29 في المركز الثاني، وذلك خلال حفل كبير أقيم لتكريم المتميزين في المسابقة التي أطلقتها المدرسة في وقت سابق.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم داخل سرادق كبير بقرية الشرفا، العمدة عثمان المنتصر، أشرف عبد العزيز، عضوًا مجلس النواب عن دائرة مركز المنيا، وحشد كبير من أهالي القرية.

نائب محافظ المنيا يتابع بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بعدد من اللجان

تابع الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا، اليوم السبت، بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لصفوف النقل للمراحل التعليمية الثلاث ( ابتدائي - إعدادى - ثانوى - تعليم مجتمعى وتربية خاصة ) للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣، حيث تفقد نائب المحافظ عدد من لجان النقل بالمراحل التعليمية المختلفة بدء من الصف الرابع الابتدائى حتى الصف الثانى الثانوى، لمتابعة سير الامتحانات، والاطمئنان على انتظام أداء الطلاب للامتحانات.

وشملت جولة نائب المحافظ تفقد اللجان بمدارس الشهيد محمد وحيد حبشي الثانوية بنات ومدرسة الفريق صفي الدين أبوشناف الثانوية ،والمنيا الإعدادية الحديثة بنات والتجريبية 1 للتعليم الابتدائي.

WhatsApp
Telegram