اعلان

سيدة تنجب 4 أطفال تؤأم بقرية بالفشن في بنى سويف (صور)

سيدة تنجب 4 أطفال تؤام بالفشن ببنى سويف
سيدة تنجب 4 أطفال تؤام بالفشن ببنى سويف

أنجبت سيدة بقرية الفنت الغربية التابعة لمركز الفشن ببني سويف، 4 أطفال توأم في ولادة قيصرية بأحد المستشفيات الخاصة، وجميعهم بحالة صحية جيدة دون وجود مشاكل للأطفال والأم. الدكتور مع الأطفال الأربعة

سيدة تضع 4 أطفال تؤام بالفشن ببنى سويف

وقد انتابت حالة من الفرحة والسرور والسعادة والبهجة بين الأهالى بداخل إحدى المستشفيات الخاصة بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، إثر إنجاب سيدة 4 أطفال مكتملي النمو وبحالة صحية جيدة، وكذلك الأم، حيث تمت العملية بقيادة الدكتور وائل فتحي مدرس بكلية طب بني سويف، طبيب نساء وتوليد.

ولادة سيدة بقرية الفنت الغربية بالفشن 4 أطفال تؤام

وقال الدكتور وائل محمد فتحي، إن العملية تمت بنجاح بعد متابعة الحمل، حيث تم الوضع في أواخر الشهر الثامن وبالتحديد في اليوم الـ 20 من الشهر الثامن، مشيرا إلى أن الأطفال هم ولدين وبنتين، ولديهم انخفاض بسيط في النمو وتم وضعهم داخل أحد الحضانات وحالتهم العامة مستقرة.

من جانبه كلف الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة ببني سويف، الدكتور أحمد بغدادي وكيل المديرية بمتابعة حالة الأم والأطفال الأربعة، كذلك إنهاء اجراءات تسجيلهم وتوفير الألبان المدعمة لهم.

جدير بالذكر أن ولادة 4 توأم ليست جديدة في محافظة بني سويف، بل سبق وأن أنجبت سيدة 4 توائم منتصف عام 2021 بأحد المستشفيات الخاصة أيضاً بمدينة الفشن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى يكشف تفاصيل مناقشات الاجتماع الثلاثي بشأن غزة في القاهرة