اعلان

"خد عزاه ومات".. حزن في بيلا لوفاة عم طبيب بعد ساعات من رحيله المفاجئ (صور)

طبيب كفر الشيخ وعمه، الراحلان
طبيب كفر الشيخ وعمه، الراحلان

لم تكد مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ تستيقظ من خبر الوفاة المفاجئة لطبيب شاب توفي بأزمة قلبية أثناء عمله بإحدى مستشفيات القاهرة، أمس السبت، إذ توفي عمه بعد تلقيه العزاء فيه بوقت قليل، لتزيد الأحزان التي تعيشها أسرة الشاب الراحل حزنًا جديدًا برحيل عمه.

طبيب كفر الشيخ وعمه، الراحلين

وفاة عم طبيب كفر الشيخ الراحل بعد انتهاء عزائه

رُفع آذان مغرب أمس في مسجد الجبانة بمدينة بيلا، وأقام بعدها الأهالي صلاة الجنازة علي الطبيب الشاب محمد عثمان علي الشيخ، 30 عامًا، ثم شيعه الأهالي في مشهد جنائزي مهيب خيم فيه الأسي علي الجميع حزنًا علي رحيل الطبيب الشاب الذي غيبته أزمة قلبية أثناء تأديته عمله بإحدى مستشفيات القاهرة فجر أمس السبت.

عم طبيب كفر الشيخ الراحل

بكاء ودعوات وحزن، ذلك هو المشهد الذي كان عليه تشييع جنازة الطبيب الراحل بالأمس وكذلك أيضًا عزائه، ولكن أسرة الطبيب الراحل لم تكن علي علم أنها ستودع واحدًا أخر من بين أفرادها بعد ساعات قليلة من دفن نجلهم لتأتي تلك الوفاة وتزيد من حزنهم.

طبيب كفر الشيخ الراحل

'محمد علي عثمان الشيخ'، هو عم الطبيب الراحل، والذي كان يمر بوعكة صحية في الآونة الأخيرة، لتأتي وفاة ابن شقيقه وتزيد من تعبه، ويتوفي حزنًا عليه، بعد أن شارك في إقامة صلاة الجنازة عليه بالأمس وشيعه مع الأهالي لمثواه الأخير، لتوافيه المنية بعد انتهاء عزاء ابن شقيقه بوقت قليل، ليعم الحزن الأرجاء.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء نعي فيه الجميع الطبيب الراحل وعمه الذي لحق به بعد ساعات قليلة، حيث دعا لهما الجميع بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أسرتهما الصبر والسلوان.

وسيؤدي الأهالي صلاة الجنازة علي عم الطبيب الراحل بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الجبانة بمدينة بيلا، وسيشيعه الأهالي لمثواه الأخير بمقابر الأسرة إلي جوار ابن شقيقه الذي سبقه إلي الدار الآخرة بساعات قليلة، وسط حالة كبيرة من الحزن والأسي لفقدانهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً