اعلان

"مستقبل وطن" يزور السودانيين المصابين بحادث "صحراوي بني سويف"

توزيع الورود على مصابين مستشفى بنى سويف التخصصي
توزيع الورود على مصابين مستشفى بنى سويف التخصصي

تقدم النائب حسام العمدة أمين حزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف رئيس الهيئة البرلمانية، وفدًا من السادة أعضاء هيئة مكتب الأمانة في المحافظة ضم النائب نادر نسيم عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد للحزب و الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، وشباب الحزب، لزيارة مستشفى بني سويف التخصصي للأطمئنان على حالة المصابين بالحادث الذى وقع بالقرب من نزلة قرية سنور على الطريق الصحراوي الشرقي، إثر انقلاب أوتوبيس يقل مجموعة من ضيوف مصر من الأشقاء السودانيين.

إصابة سودانيين بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

خلال زيارة المصابين السودانيين

إصابة 38 سودانى بانقلاب أتوبيس بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

ورحب الأشقاء السودانيين بزيارة وفد حزب مستقبل وطن، معربين عن شكرهم وإمتنانهم لما لاقوه من رعاية طبية واهتمام من الدولة المصرية، موجهين التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي لاحتفاء واهتمام وطنهم الثاني مصر بهم.

وقدم شباب حزب مستقبل وطن الورود إلى الأشقاء السودانيين، معربين عن امنياتهم بالشفاء العاجل لهم، و حرص وفد حزب مستقبل وطن على لقاء المصابين والاستماع إليهم والحديث مع الأطفال وطمأنتهم، وطمأنة الآباء والأمهات على أبنائهم.

جانب من الزيارة

واطمان وفد حزب مستقبل وطن برئاسة النائب حسام العمدة من الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والدكتور تامر حامد مدير المستشفى التخصصي على حالة المصابين، عقب زيارتهم للمصابين داخل المستشفى.

ضم وفد حزب مستقبل وطن كلًا من: الدكتور محمد بكري أمين الصحة، الدكتورة هبة عبد العظيم أمين المرأة، الدكتور معاذ الشاهد أمين الشباب، ومصطفى الفيومي أمين العمل الجماهيري، وعمرو شحاتة أمين العلاقات العامة، وأيمن فكري عضو هيئة مكتب المحافظة، و محمد سيد عبد القادر أمين بندر بني سويف، وأعضاء هيئة مكتب أمانة البندر واعضاء أمانة الشباب بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً