اعلان

أخبار البحيرة اليوم.. ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر و2400 لمبة مجهولة المصدر

ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر المقرر
ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر المقرر

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير، ترصد 'أهل مصر'، أهم أخبار البحيرة اليوم.

ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر و2400 لمبة مجهولة المصدر

ضبط مستودع غاز يبيع بأزيد من السعر المقرر

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة البحيرة، برئاسة المحاسب مجدي الخضر، وكيل الوزارة، وتحت إشراف مفتاح عبد اللطيف مدير عام التجارة الداخلية، حملات تموينية مكبرة، أسفرت عن ضبط مستودع غاز يقوم ببيع اسطوانات الغاز المنزلي بأزيد من السعر الرسمي و2400 لمبة مجهولة المصدر بمركز رشيد، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات، مع الإلتزام بالقرارات التموينية المحددة لضمان وصول الدعم لمستحقية.

بالأسماء.. 12 مصابًا بانقلاب سيارة ميكروباص في شبراخيت البحيرة

اصيب 12 شخصاً، بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق شبراخيت - أبو منجوع بمحافظة البحيرة ،وتم نقل المصابون إلى مستشفى شبراخيت المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار إجراء الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبراخيت، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص مع نفسها، بطريق شبراخيت - أبو منجوج، مما أسفر عنه إصابة 12 شخصا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- هناء.م.ط، 18 عاما، سحجات وكدمات بالوجه والرأس، حبيبة.م.ط، 12 عاما، كدمة بالرأس والظهر، ياسر.أ.خ، 15 عاما، سحجات وكدمات بالجسم، سعد.ي.ا، 26 عاما، كدمات بالرأس والصدر، عماد.م.أ، 33 عاما، كدمات وسحجات بالوجه.

كما أصيب محمد.ح.س، 28 عاما، كدمه بالرأس والصدر، سهير.أ.ا، 20 عاما، كدمه بالقدم واليد اليسرى، فايزة.س.ع، 52 عاما، سحجات بالوجه والساقين، عايدة.س.ط، 60 عاما، كدمه بالكتف الأيسر، أحمد.ر.ا، 18 عاما، كدمه بالكتف الأيسر، كريم.م.أ، 21 عاما، كدمات وسحجات بالجسم، ايمن.ا.ا، 19 عاما، كدمة بالفقرات العنقية.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابون إلى مستشفى شبراخيت المركزي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

تفاصيل العثور على جثة طفل مخنوق داخل منزله في البحيرة

كشفت التحريات الأولية ملابسات واقعة العثور على جثة طفل بقرية نظير، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، حيث تبين أن والده هو وراء ارتكاب الواقعة، مستخدما سلك الشاحن الخاص بالتليفون المحمول الخاص به، وذلك تحت تأثير المواد المخدرة التى يتعاطها.

وتلقى اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور قسم شرطة كفر الدوار يفيد بوصول جثة طفل الى المستشفى العام ويوجد بها شبهه جنائية ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل غرفة حفظ الموتى ، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كفر الدوار إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع الطفل' خالد محمد سكر' 10 سنوات مقيم بناحية قرية نظير التابعة لدائرة مركز شرطة كفر الدوار ، وبالفحص وعمل التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة المؤسفة هو والد المجنى عليه، وإشارات تحريات مباحث البحيرة أن المتهم دائم تعاطى المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت إدارة البحث الجنائي من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه تحريات ضباط البحث الجنائي ، اعترف بارتكاب الجريمة عن طريق إحضار سلك شاحن التليفون الخاص به وقام بخنق نجله حتى فارق الحياة معللا ذلك أنه كان يقوم بالهزار مع المجنى عليه.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة داخل مستشفى كفر الدوار العام وجارى تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي