اعلان

"شفاء الأورمان بالأقصر" يحتفل بـ اليوم العالمى لغسيل الأيدي تحت شعار "أنقذوا الأرواح" (صور)

الفاعليات
الفاعليات

أطلق مستشفى شفاء الأورمان، لعلاج الأورام بالمجان، بالأقصر عددا من الفاعليات وبرامج توعية المرضي وذويهم بأهمية غسيل الأيدي والطريقة الصحيحة لها، وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمى لغسيل الأيدي الذى يوافق الخامس من شهر مايو من كل عام .

التكريم

مكافحة العدوى وتوعية المرضى

وجاء شعار هذا العام الذي أطلقته منظمة الصحة العالمية: 'لنسرع وتيرة العمل ، أنقذوا الأرواح نظفوا أيديكم'، باعتبار أن مستشفى شفاء الأورمان من المؤسسات الطبية الحريصة على مكافحة العدوى وتوعية المرضي وذويهم المترددين على المستشفى.

التكريم

وقال الدكتور هانى حسين، مدير مستشفى شفاء الأورمان، إن المستشفى حريص على المشاركه فى كل البرامج التى تساهم في مكافحة العدوى، من خلال التوعية والتدريب علي المواقف التي تستدعي غسيل الأيدي وخطوات تنفيذها بالشكل الصحيح للحماية من انتشار العدوى والأمراض ومنها الحفاظ على الصحة العامة للأفراد.

الفاعلية

وأضاف أن توعية المرضي، وذويهم تمت من خلال شرح عملى من الفريق الطبي بالمستشفى، والتأكيد على أهمية غسيل الأيدي لمكافحة العدوى.

ومن جانبه أثنى محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على ما قامت به الفرق الطبية بالمستشفى بتوعية المرضي وذويهم على أهمية غسيل الأيدى لمكافحة العدوى والتقليل من خطر الإصابة، مؤكدا على ان العاملين في المستشفى حريصون على المشاركة في كافة الفعاليات التى تساهم في الحفاظ على الصحة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً