اعلان

طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ عن امتحان الرياضيات: «المقالي كان صعب»

طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ
طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي بمحافظة كفر الشيخ، امتحان مادة الرياضيات، حيث بدأ الامتحان في الساعة التاسعة صباحًا وانتهي في الساعة الثانية عشر ظهرًا.

طلاب الصف الأول الثانوي بكفر الشيخ

طلاب الصف الأول الثانوي عن امتحان الرياضيات: سهل والوقت مناسب

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طلاب الصف الأول الثانوي لرصد آرائهم في امتحان مادة الرياضيات الذي عُقد اليوم.

قال طالب بالصف الأول الثانوي أن امتحان مادة الرياضيات كان سهلًا، كما كان الوقت مناسبًا للإجابة والمراجعة، مشيرًا إلي أنه كان يتوقع أن يكون الامتحان أصعب من ذلك، وأن الامتحان احتوي علي عدد من النقاط التي تحتاج إلى تركيز.

وقال طالب أخر، أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط، ولكنه احتوى على بعض النقاط التي تحتاج لتركيز، مشيرًا إلي أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، واتفق معه طالب أخر في الامتحان كان سهلًا ولكنه احتوى علي بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى تركيز، وأن الوقت كان مناسبًا.

فيما قال طالب أخر، أن الامتحان احتوى علي عدد من النقاط الصعبة التي تحتاج إلي تركيز وكان عددها ٥ أسئلة، مشيرًا إلي أن السؤال المقالي كان أصعب جزء في الامتحان، واتفق معه عدد من الطلاب في أن السؤال المقالي كان الجزء الأصعب في الامتحان.

وقال طالب أخر، إن امتحان مادة الرياضيات احتوي علي بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى تركيز، مشيرًا إلي أن السؤال المقالي كان الجزء الأصعب في الامتحان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل