اعلان

ضبط 14 مخالفة تموينية ومتابعة توافر السلع والأسعار بالمنيا

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا
تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

نظمت الوحدات المحلية لمركزي المنيا ومغاغة، حملات رقابية وتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية، ومنافذ بيع اللحوم والمواد الغذائية، بالتنسيق والتعاون مديرية التموين، ومباحث التموين، والطب البيطري، والصحة، والجهات المعنية.

تحرير مخالفات تموينية بالمنيا تحرير مخالفات تموينية بالمنيا

ضبط 14 مخالفة تموينية ومتابعة توافر السلع الغذائية والاسعار بالمنيا

وقال اللواء هاني بدوي رئيس مدينة المنيا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 14 مخالفة تموينية متنوعة، حيث تنوعت المخالفات بين (منتجات منتهية الصلاحية – عدم وجود شهادات صحية – مخالفات لإشغال الطريق)، مشيراً الي أنه تم التحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما أوضح الدكتور محمد حلمي رئيس مركز مغاغة، انه تم المرور على مجموعة من المحال التجارية، لمتابعة مدي توافر كافة المنتجات، والعمل على مراقبة الأسعار واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رصد أي تلاعب بقوائم الأسعار او احتكار السلع الغذائية.

تحرير19محضر للمخابز البلدية المخالفة خلال حملة تموينية بدير مواس بالمنيا

وعلى جانب اخر، تواصل الوحدات المحلية تكثيف الحملات اليومية الميدانية على كافة القطاعات الخدمية لمتابعة الحالة العامة بالشوارع الرئيسية والأحياء بالتعاون مع إدارة التموين والجهات المعنية ، تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق والسلع والمواد الغذائية ، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك ، حرصاً على سلامة وصحة المواطنين.

وفى ذلك السياق ، قال عامر طه رئيس مركز ومدينة بدير مواس ، إن الوحدة المحلية نفذت حملة تفتيشية على عدد من المخابز البلدية والمحال التجارية بدائرة مركز دير مواس ، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 19 مخالفة تموينية جاءت ما بين ( نقص وزن ـ إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات - عدم وجود ميزان - عدم الإعلان - عدم نظافة )، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد رئيس المركز على استمرار الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت بالمدينة والقرى التابعة لها ، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبز، والحد من ارتفاع الاسعار ومحاربة الاحتكار، والتأكد من توافر السلع والمنتجات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام