مدير تعليم فرشوط بقنا يتابع سير امتحانات الرابع والخامس الابتدائي (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى المهندس عبدالمنعم قاصد، مدير الإدارة التعليمية بفرشوط بمحافظة قنا، جولة تفقدية لـ متابعة سير امتحانات الفصل الدراسى الثانى، في مدارس 'ناصر الابتدائية نجع شاهين - الدهسة للتعليم الأساسي - الشهيد عبدالرازق خلاف الابتدائية'، يرافقه مؤمن عبدالموجود فارس رئيس قسم الإتصال السياسي وإدارة الأزمات، وذلك بتوجيهات الدكتور محمد السيد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من الجولة

الاطمئنان على سير الامتحانات

وتابع 'قاصد'، خلال جولته، توافر الأجواء والمناخ المناسب لأبنائنا التلاميذ والطلاب لأداء الامتحانات في هدوء ويسر، واطمأن على وضوح الورقة الامتحانية وورود جميع الأسئلة من المنهج الدراسى المقرر، مشددًا على تطبيق الإجراءات الإحترازية والإلتزام بالتباعد الإجتماعي بين صفوف الطلاب والقائمين على العملية الإمتحانية حرصاً على صحة وسلامة الجميع.

جانب من الجولة

متابعة العملية الامتحانية

وأشار مدير الإدارة، إلى أن الجولة هدفها متابعة العملية الإمتحانية بشتي جوانبها، مطمئناً على توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات بصورة طيبة دون أي شكاوي أو صعوبات تعكر صفو سير العملية الإمتحانية.

جانب من الجولة

الالتزام بتعليمات الوزارة

وشدد 'قاصد'، على الالتزام بالتعليمات الواردة من الوزارة في تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، والالتزام بالقرارات المنظمة للعملية الإمتحانية، كما تابع حجرة الكنترول بالمدارس وشدد على انتظام التصحيح للمواد ومراجعة ورصد درجات الطلاب أولاً بأول.

جانب من الجولة

WhatsApp
Telegram