اعلان

إلغاء تكليف 8 موجهين من واضعى أسئلة الاختبارات لصفوف النقل بالقليوبية

الهجان
الهجان

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إلغاء تكليف 8 موجهين من واضعي الأسئلة والمسئولين عنها وعودتهم إلى وظائفهم الأصلية، بناء على المذكرة المعروضة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم.

وكيله تعليم القليوبية

محافظ القليوبية: اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفات

وشدد المحافظ على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، وذلك بناء على ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن بعض المخالفات أثناء سير أعمال امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني.كان قد سادت حالة من الغضب على طلاب الصف الثاني الإعدادية وأولياء الأمور بإدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية، بسبب تبديل أورق امتحان مادة الحاسب الآلي، حيث أدى الطلاب اليوم امتحان التيرم الأول بدلا من التيرم الثاني وسط غضب الطلاب.

وطالب أولياء الأمور بالتحقيق مع المسؤولين عن مادة الحاسب الآلي بإدارة بنها التعليمية بسبب هذا الخطأ، حيث تضاف درجات المادة للمجموع الكلى.

من جانبها، أعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تشكيل لجنة لفحص واقعة توزيع امتحان التيرم الأول لمادة الحاسب الآلي على طلاب الصف الثاني الإعدادي اليوم أثناء أداء امتحانات التيرم الثاني.

وأشارت وكيلة تعليم القليوبية إن إدارة بنها التعليمية بمحافظة القليوبية وزعت أوراق الفصل الدراسي الأول لمادة الحاسب الآلي بدلا من الفصل الدراسي الثاني.

وأكد سماح أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ومحاسبة المخطئ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً