اعلان

العثور على جثة شاب مذبوحا داخل برج تحت الإنشاء في الفيوم

العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بالفيوم
العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بالفيوم

عثر أهالي عزبة خليل التابعة لقرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم، اليوم الثلاثاء، على جثة شاب يدعى 'أمير.م'، في العقد الرابع من العمر، مقتولًا بعدة طعنات وعائم في بركة من الدماء في أحد الأبراج تحت الإنشاء.

الشاب المجني عليه

العثور على جثة شاب مقتول بعدة طعنات بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بعزبة خليل بالعثور على شخص مجهول الهوية مقتولًا بعدة طعنات بالرقبة وفي جميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز الشرطة برئاسة المقدم محمد هاشم، رئيس مباحث المركز، والعقيد معتز اللواج، مفتش المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص في العقد الرابع من العمر مطعون عدة طعنات.

وأكدت تحريات المباحث أن الشاب مقيم بمدينة الفيوم وله إقامة أخرى بقرية منيا الحيط بمركز إطسا، وتم إخطار النيابة العامة للمعاينة على الطبيعة في مسرح العثور عليه وصرحت النيابة بنقله إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي.

وتكثف جهود رجال المباحث الجنائية بمركز شرطة الفيوم التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة لمعرفة شخصية الجناة ومداخل ومخارج العزبة للقبض على الجناة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي بدورها قررت انتداب الطب الشرعي لعمل تقرير مفصل لمعرفة أسباب الوفاة وملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً