اعلان

أقارب محمود بكري يروون أسرارًا من حياته: "كان مُحب للخير ومش بيتأخر على حد" (صور)

النائب مصطفى بكري ينتظر وصول جثمان شقيقه لتشييعه
النائب مصطفى بكري ينتظر وصول جثمان شقيقه لتشييعه

خيمت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية المعنا بمحافظة قنا قبل وصول جثمان الكاتب الصحفي النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ، الذي وافته المنية أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، وذلك استعدادًا لتشييع جثمانه لمثواه الأخير من مسجد القرية بمسقط رأسه في محافظة قنا.

النائب مصطفى بكري

أقارب الراحل محمود بكري: كان محبًا للخير وأسس جمعية

لكفالة الأيتام

وقال جمال عباس، أحد أقارب الراحل النائب محمود بكري، إن الدكتور محمود بكري قدم العديد من الخدمات والمساعدات لأهالي قرية المعنا، وكان محبًا للخير ولأهل قريته، وله العديد من الأعمال الخيرية من ضمنها تأسيس جمعية كفالة الطفل اليتيم بالقرية، وذلك بالتعاون مع شقيقه النائب مصطفى بكري، بالإضافة إلى أعماله التي يقوم بها في الخفاء مبتغيًا فيها مرضاة الله عز وجل.

جانب من سرادق العزاء

السيرة الطيبة وخدمة الناس

وأكد محمد بكري، أحد أقارب النائب الراحل محمود بكري، أن قرية المعنا تشهد حالة من الحزن الشديد عقب وفاة النائب محمود بكري، لافتا أن الراحل كان يتمتع بالسيرة الطيبة ومحبة جميع أهالي القرية، لتقديمه الخدمات لهم وحل مشكلاتهم، ودائمًا يزور القرية ويتفقد أحوال أهلها، خاصة الأرامل والأيتام والمرضى، فضلًا عن تأسيسه جمعية كفالة الطفل اليتيم بالقرية.

النائب مصطفى بكري

وفاة النائب محمود بكري بعد صراع مع المرض

وكان الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أعلن عن وفاة شقيقه النائب محمود بكري، عضو مجلس الشيوخ بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا قضاها في مستشفى السلام الدولي.

جانب من سرادق العزاء

وقال مصطفى بكري، في منشور له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'بسم الله الرحمن الرحيم إنا لله وإنا إليه راجعون - صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره - أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب الدكتور محمود بكري عضو مجلس اليوم، الذي تُوفي منذ قليل بمستشفى المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يومًا'.

شقيقا النائب الراحل محمود بكري

معلومات عن النائب محمود بكري

والنائب الراحل محمود بكري، من مواليد محافظة قنا، عمل محررًا بالعديد من الصحف والمجلات، وشغل منصب عضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع، ورئيس تحرير برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد، وتم ترشيحه لعضوية مجلس الشيوخ عن القائمة الوطنية عام 2020 وفاز بالعضوية.

WhatsApp
Telegram