اعلان

نص اعترافات المتهمة بقتل سائق توك توك بمعاونة زوجها عرفيا في كفر الشيخ

جثة. أرشيفية
جثة. أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل شاب يعمل سائق توك توك، بمعاونة زوجها عرفيا، في قرية شباس الملح، التابعة لمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة في دسوق.

جثة. أرشيفية

اعترافات المتهمة بقتل شاب بمعاونة زوجها عرفيا في كفر الشيخ

وقالت المتهمة التي تدعي 'هـ.م.ب.د'، 32 سنة، من مواليد قرية محلة مالك التابعة لمركز دسوق، وتقيم حاليًا لدى مسكن زوجها، المتهم الثاني، في محافظة الغربية، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة علي خلفية اتهامهما بقتل سائق توكتوك يدعي 'إ.س.هـ'، 28 عامًا، أنها قررت التخلص من المجني عليه بالاشتراك مع زوجها عرفيا بهدف سرقة التوك توك، نظرًا لمرورهما بضائقة مالية.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها تتردد دائمًا على مركز دسوق وخاصة قرية شباس الملح؛ نظرًا لمسكنها القديم في قرية محلة مالك المجاورة للقرية التي تتردد عليها، كما تربطها صداقة بالمجني عليه، ومع غيره بنواحي القرية وجوارها، وأكدت المتهمة أنها متزوجة عرفيًا من المتهم الثاني والذي يدعي 'ر.ج'، 31 عامًا، عاطل، مقيم بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية يوم 8 ديسمبر 2022، وتقيم معه حاليًا بنفس العنوان، وأنه يتردد معها على نفس عنوان محل إقامتها القديم قرية محلة مالك التابعة لمركز دسوق.

وكشفت المتهمة في اعترافاتها عن اتفاقها مع زوجها العرفي على التخلص من المجني عليه قبل الواقعة بيوم واحد بغرض سرقة مركبته البخارية توك توك، والتصرف فيها فيما بعد نظرًا لمرورهما بضائقة مالية ما جعلهما يقرران الغدر بصديقها المجني عليه.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنه تنفيذًا لمخططها الإجرامي بالاشترك مع زوجها العرفي، تواصلت مع المجني عليه وطلبت منه مقابلتها في إحدى المناطق النائية بالجهة الموازية لقرية شباس الملح والتي تفصل بينهما ترعة مائية من أجل معاشرة جنسية وسط الأراضي الزراعية، وأنه بعد وصوله ونجاحها في استدراجه وأثناء مكوثه بجوارها، باغته المتهم الثاني وقذف شطة في وجهه للسيطرة عليه.

وتابعت المتهمة في اعترافاتها أن زوجها العرفي عقب سيطرته على المجني عليه، قام بطعنه 3 طعنات في الرقبة بواسطة سكين، منهم طعنتان في الجهة اليسرى وواحدة في الجهة اليمنى، ليتحول المكان بعدها إلي بركة من الدماء، ولم يكتفيا بذلك بل ربطا قدمه بحبل وتركاه على حافة الترعة، مكان العثور على جثته، كما تركا أداة الجريمة 'السكين' بجواره وفرا هاربين.

وقالت المتهمة في اعترافاتها، أنها وزوجها العرفي تحصلا على التوكتوك، ثم توجها سويًا بتلك المركبة إلى محل إقامتهما الحالي بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، وبحوزتهما المركبة البخارية التي اقتادها زوجها العرفي إلى محل إقامتهما بعيدًا عن أعين رجال المباحث، لإبعاد الشكوك عنهما، و لكن تم إلقاء القبض عليهما قبل بيعها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح