اعلان

5 مصابات في حادث سير بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

اصابة ٥ سيدات ببورسعيد
اصابة ٥ سيدات ببورسعيد

استقبل مستشفى الزهور، التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، 5 مصابات في حادث سير بالمنطقة الصناعية جنوب المحافظة.

وتبين أن المصابات هن: إيمان مصطفى محمد ٣٧ عاما، ونسمة محمود سيد ٣٦ عاما، وأمل محمد إبراهيم ٣١ عاما، ودعاء شهاب محمد ٣٢ عاما، ومنى عبد المنعم محمود ٣٩ عاما، وجميعهن مصابات بكدمات وسحجات واشتباه كسور.

وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

اسعاف

اتهام موظف ببنك باغتصاب طفلتين في بورسعيد

وفي وقت سابق استقبل مستشفى الحياة ببورفؤاد، أحد مستشفيات هيئة الرعاية الصحية بمنظومة التأمين الصحي الشامل، الطفلة 'ر.م.ا' تبلغ من العمر 12 عامًا، في حالة سيئة، بادعاء تعرضها لاعتداء جنسي من آخر، وحُرر محضر بالواقعة وجرى التحري حول ملابساتها، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتبين من الكشف المبدئي عليها أنها حامل.

وكشف مصدر مطلع، أن جار الطفلة يسكن بمفرده في نفس الشارع بمدينة بورفؤاد يدعى 'ا.ا' 51 عامًا، ويعمل موظف ببنك، متهمًا باغتصابها وأيضًا باغتصاب طفلة أخرى في نفس عمرها - صديقة لها وجارة لها في نفس الشارع - كانتا تترددان منذ أن كان عمرهما 3 سنوات على منزل الموظف، بدعوى أنه رجل كبير ويعطف عليهما رغم أنه يسكن بمفرده في المنزل.

كما كشف المصدر، أن ادإحدى الطفلتين اكتشفت أسرتها الواقعة منذ عدة أشهر ورفضت الإبلاغ خوفا من الفضيحة رغم أنها حامل وأن والدتها تحاول إخفاء الواقعة عن والدها، بينما الطفلة الثانية اكتشفت أسرتها الواقعة مؤخرًا بعدما فوجئوا بأعراض غريبة عليها، كما تبين أنها حامل هي الأخرى.

تم تحريرلمحضر بالواقعة، وتباشر جهات التحقيق المختصة التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة، للتوصل إلى ملابسات الواقعة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً