اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انتشال جثة غريق من ترعة في قرية طوخ الخيل

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

انتشال جثة غريق من ترعة بالمنيا

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثة سائق من ترعة زاوية حاتم بقرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا، وتبين بإجراء التحريات أنه غرق أثناء الاستحمام هربا من الحر.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة طافية بالمجري المائي لترعة زاوية حاتم بقرية طوخ الخيل في غرب مركز المنيا.

نائب محافظ المنيا : شون وصوامع المحافظة تستقبل 162 ألف طن من محصول القمح

أعلن الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا ، أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح بلغ 162722 طن و103 كيلو بالشون الحكومية والصوامع منذ بدء موسم حصاد 2023، حيث بدأت أعمال التوريد في 15 أبريل الماضي، وتم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

من جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

اصابة 4 اشخاص إثر وقوع حادثين بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين توك توك ودراجة بخارية، وانقلاب سيارة ربع نقل محملة بالزيت والسمن بالطريق الصحراوي الغربي في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، وانتقل رجال قوات الحماية المدنية لإزالة زيت الطعام الذي انسكب علي الطريق وتسبب في حدوث إعاقة جزئية بحركة المرور.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، باصطدام توك توك ودراجة بخارية بسبب السرعة بالطريق الزراعي السريع مصر- أسوان أمام قرية البيهو بمركز سمالوط.

مصرع سيدة إثر نشوب حريق هائل داخل منزلها بالمنيا

لقيت صباح اليوم الخميس، سيدة مصرعها، إثر نشوب حريق هائل داخل منزل بمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، بسبب ماس كهربائي، وتم التحفظ علي الجثة بالمستشفي المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل فريق من الأدلة الجنائية للمعاينة والفحص.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بنشوب حريق داخل منزل 'مفضل.م.ح' بالوحدة المحلية لقرية أبيوها في مركز أبوقرقاص.

وبانتقال قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية وإجراء التحريات الأولية، تبين نشوب الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي، مما أسفر عن مصرع 'فتحية.م.ح' 65 عاما، شقيقة صاحب المنزل، متأثرة بإصابتها بحروق متنوعة بأنحاء الجسم.

WhatsApp
Telegram