اعلان

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخص في مشاجرة بـ"الشوم والحجارة" بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

نشبت مشاجرة بين عائلتين بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم تم استخدام خلالها 'الشوم والحجارة'؛ بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال، ما أدى إلى إصابة شخص يدعى 'محمد. م' في العقد الثاني من العمر، بنزيف داخلي بالرأس.

نقل مصاب

إصابة شخص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد سامح عزب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين بدائرة القسم ووجود إصابة شخص بإصابات خطيرة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسة المقدم حسين فواد، رئيس المباحث، وتبين من خلال المعاينة الأولية نشوب مشاجرة بين كل من 'حسام م. ا' صاحب محل ملابس، و'كريم .م ا' عامل، و'محمد. م' 16 سنة، طرف أول، وكل من 'السيد. ح. س' عامل، و'عبد الرحمن م. ح'، و'يوسف م .ح' طرف ثان؛ نتيجة خلافات جيرة وتطور الخلاف إلى مشاجرة أدت إلى إصابة 'محمد. م' بنزيف داخلي بالمخ.

وجرى نقل المصاب بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية تحت حراسة مشددة، فيما تمكن رجال مباحث القسم من ضبط كل أطراف المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة