اعلان

وكيل صحة مطروح يحيل الفريق الطبى والإدارى بمستشفى الضبعة المركزي للتحقيق

وكيل صحة مطروح .. يحيل الفريق الطبى والادارى بمستشفى الضبعة المركزي للتحقيق
وكيل صحة مطروح .. يحيل الفريق الطبى والادارى بمستشفى الضبعة المركزي للتحقيق

تفقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة، فى وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، مستشفى الضبعة المركزي؛ لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية المستشفى للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة وخاصة مع قرب البدء في تنفيذ خطة تأمين الساحل الشمالي.

وكيل صحة مطروح .. يحيل الفريق الطبى والادارى بمستشفى الضبعة المركزي للتحقيق

إحالة الفريق الطبى والادارى بمستشفى الضبعة للتحقيق

وأحال وكيل وزارة الصحة بمطروح عدد من أفراد الطاقم الطبى والإدارى بالمستشفى للتحقيق بالادارة القانونية بالمديرية لتغيبهم عن العمل دون عذر وعدم الانضباط وضعف الإشراف .

وخلال الزيارة تم التأكد والاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات واكياس الدم ومشتقاته والامصال، ومخزون الأكسجين الطبي، فضلا عن متابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات العلاجية للمرضى بالاستقبال والطوارئ

وجرت مراجعة تنفيذ إجراءات استقبال الحالات الطارئة سواء حوادث او غرق وغيرها وفقاً للبروتوكولات الصادرة من الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة في هذا الشأن، بالإضافة إلى مراجعة سجلات ودفاتر الحضور والانصراف للاطمئنان على انتظام وتواجد الأطقم الطبية بما يتلائم وتقديم الخدمة الطبية، ونسب الإشغال بالمستشفى خلال شهر أبريل .

واستمع الدكتور مبروك سالم لخطة المستشفى لتقديم الخدمات الطبية الاعتيادية التشخيصية والعلاجية والطارئة من اطباء الطواري على رأس العمل.

وشدد وكيل وزارة الصحة على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالتواجد فى أماكن عملهم والاستعداد المستمر لأي حدث طارئ، مشيرا إلى المتابعة المستمرة لكافة المستجدات والظروف ضمانا للتعامل الصحيح مع أى طارئ ومن أول مرة ، أعطى انذار لشركة النظافة لتدنى مستوى النظافة بالاستقبال والطوارئ.

وفى نهاية الزيارة اكد على الفريق الطبى خلال اجتماع مصغر تم عقده مع السادة الأطباء على ضرورة الانضباط وحسن معاملة المرضى وتقديم كافة سبل الدعم الطبى والنفسى لهم وفق التوجيهات المستمرة للقيادة السياسية.

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالمتابعة المستمرة على جميع المستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط