اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. افتتاح المؤتمر الثالث لرابطة أطباء صعيد مصر لأعصاب الأطفال

المحافظة
المحافظة

شهدت محافظة الأقصر، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

المحافظة

دراسة دكتوراه: فنادق الأقصر وأسوان تسهم في حماية الثقافة المحلية ورفاهية المجتمعات

أفادت دراسة أكاديمية بأن الفنادق السياحية في محافظتي الأقصر وأسوان، تُسهم في حماية الثقافة المحلية، وتلتزم بتحسين رفاهية المجتمعات التي تعمل فيها، وأكدت الدراسة التي أعدها الباحث مصطفى محمود حرز الله، وحملت عنوان ' تأثير ممارسات المسئولية الاجتماعية علي سمعة وأداء الفنادق المصرية

'ونال بها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

افتتاح المؤتمر الثالث لرابطة أطباء صعيد مصر في أعصاب الأطفال بالأقصر

افتتح حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، المؤتمر الثالث لرابطة أطباء صعيد مصر في أعصاب الأطفال والذي يعقد في محافظة الأقصر، تحت رعاية رئيس جامعة الأقصر، والدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، والدكتور أحمد رؤوف، رئيس الجمعية المصرية للأمراض العصبية والنفسية عند الأطفال، وصرح رئيس المؤتمر الدكتور عماد حماد الدالي، رئيس قسم طب الأطفال بجامعة أسيوط: أن المؤتمر يعقد للمرة الثانية في الأقصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الدواجن بالأقصر اليوم الجمعة 12 مايو 2023

شهدت أسعار الدواجن بالأقصر اليوم الجمعة 12 مايو 2023، ثباتا عن فى الأسعار، بسبب توقفها فى البورصة، حيث سجل سعر كيلو الفراخ الأبيض اليوم 73 جنيها، والبلدي بـ 85 جنيها، وأوضح أحد تجار الفراخ بمحافظة الأقصر، أن الفراخ اليوم مستقرة على أسعار أمس، وليست فيها زيادة ولا نقص، لافتا إلى أن سعر كيلو الفراخ الأبيض اليوم وصل لـ 73 جنيها، والبلدي بـ 85 جنيها، والأمهات بـ 63 جنيها، بينما وصل كيلو البط البلدي إلى 80 جنيها،والمسكوفي إلى 90 جنيها، وجوز... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً