اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. توريد 110 آلاف و990 طن قمح للشون والصوامع

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفر الشيخ : توريد 110 ألف و 990 طن قمح للشون والصوامع

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، انتظام عملية توريد القمح للصوامع والشون ال22، التي تم تجهيزها قبل انطلاق موسم التوريد لهذا العام، والذي بدأ الشهر الماضى، معلنا عن توريد 110 ألف و 990 طن و580 كيلو، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رياضة كفر الشيخ تواصل فاعليات برنامج «تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية»

تواصل مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، فاعليات برنامج 'تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية' بمشاركة جميع الأعمار الجمعة من كل أسبوع وممارسة الرياضة فى الهواء الطلق فى حى من الأحياء السكنية بالمحافظة، بالتعاون مع الادارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة من خلال إدارة التنمية الرياضية بالمديرية و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع مياه الأمطار ليلًا بعدد من مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ

انتشرت معدات مجالس المدن بمحافظة كفر الشيخ، التي شهدت هطول أمطار،' كفر الشيخ، دسوق، الرياض، لرفع مياه الأمطار ليلا، تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إضافة لحملات نظافة ليلية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة