اعلان

بهدف السرقة.. قتل سيدة وتقطيع جسدها على يد جارها في برج العرب بالإسكندرية

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

كارثة أثارت الزعر بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية وتحديدا في إسكان الأوقاف، حيث قتلت سيدة على يد جارها ولم يكتف بذلك وقام بتقطيع جسدها.

قتل سيدة على يد جارها في برج العرب بالإسكندرية

كانت مجموعات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' تداولت تفاصيل الجريمة، التي اكتشفت عندما تلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بوجود أجزاء من جسد سيدة تم دفنها بالقرب من إسكان الأوقاف 'حسب ماتم تداوله من قبل رواد التواصل الاجتماعي بجروب برج العرب 1'.

على الفور، تم إخطار اللواء بهاء زهير، مدير البحث الجنائي، الذي كلف المقدم عمرو داود رئيس مباحث برج العرب، بالبحث عن المعلومات المتداولة.

تم تشكيل فريق بحث من القسم برئاسة عمرو داود، ومعاونية الرائد إيهاب زهران وأحمد عيسي ومحمد القشيط والنقيب علاء السمان، وفي أثناء البحث تم العثور على أجزاء من الجسد وتبين فصل رأس سيدة كانت مقيمة في برج العرب بمفردها، ودفن بعض الأجزاء بالمنطقة الفضاء خلف المساكن.

وبعد التحريات التي قام بها رئيس المباحث تم ضبط القاتل ويدعى 'ا. م' والذي اعترف أثناء التحقيقات بارتكاب الجريمة بقصد السرقة وتم ضبط المسروقات وإحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي السياق ذاته، قدم أهالي برج العرب الشكر لرجال البحث الجنائي ببرج العرب، مؤكدين أن القاتل كان أحد جيران المجني عليها وقطيع الجثمان 'بالصاروخ' ودفن الأجزاء بالمناطق الصحراوية لكي لايتعرف أحدا على جثمان الضحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق