اعلان

غرق 3 طلاب في حوادث متفرقة بالمنيا (أسماء)

 غريق
غريق

انتشلت قوات الإنقاذ النهري والأهالي جثث 3 طلاب، إثر غرقهم داخل المجري المائي للبحر اليوسفي في مركزي سمالوط وبني مزار، بشمال محافظة المنيا، وترعة أم تسعة في مركز ملوي جنوبا.

اسعاف

غرق 3 طلاب في حوادث متفرقة بالمنيا

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطالب أحمد محمود مفتاح 12 عاما، مقيم بقرية شوشة في غرب مركز سمالوط، من المجري المائي للبحر اليوسفي، أمام نفس القرية، وذلك في ظروف غامضة، وتم نقلها إلي الوحدة الصحية بالقرية والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقي مدير الأمن إخطارا أخر بتمكن الأهالي انتشال جثة عبده حجاج محمد زايد 14 عاما طالب، مقيم بقرية البهنسا، من المجري المائي للبحر اليوسفي أمام مدرسة الضبعة في مركز بني مزار، حيث غرق أثناء الاستحمام، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بانتشال جثة فارس محمد عشماوي 15 عاما، طالب، يقيم بمنطقة الحلاجة في ملوي، من المجري المائي لترعة أم تسعة في مركز ملوي، حيث غرق في الترعة في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

وقد حررت الأجهزة الأمنية المحاضر اللازمة بوقائع الغرق الثلاثة، وبالعرض علي النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الظروف والملابسات، وانتداب مفتش الصحة والطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي ومناظرة الجثث لمعرفة أسباب وكيفية حدوث الوفاة.

WhatsApp
Telegram