اعلان

تفاصيل جريمة الابن الضال في البحيرة.. قتل أمه بالخطأ في مشاجرة دامية مع زوج شقيقته

مقتل ام علي يد ابنها في البحيرة
مقتل ام علي يد ابنها في البحيرة

شهدت قرية سنهور، التابعة لمركز دمنهور، بمحافظة البحيرة، جريمة بشعة، بعد أن أقدم ابن علي قتل والدته طعنا بسلاح أبيض، بطريق الخطأ أثناء محاولتها فض مشاجرة مع زوج شقيقته، وتم نقل الجثة الي تلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

مقتل ام علي يد ابنها في البحيرة

إخطار بمقتل سيدة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بقرية سنهور التابعة لمركز دمنهور وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة سيدة تدعي 'وجيدة.إ.ا.ص'، بجرح طعني نافذ بالصدر، وتم نقلها لمستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم وتوفيت متأثرة باصابتها.

وكشفت التحريات الأولية أن هناك خلافات عائلية سبب وقوع الحادث، حيث أن المتهم 'محمد.م.ا'، يعاني من أزمة مالية، حيث غادر منزله في وسط قرية سنهور متوجها الي منزل زوج شقيقته لطلب أموال منه نتيجة مروره بضائقة مالية.

طعنها بطريق الخطا

وأوضحت التحريات أن الأم المجني عليها خرجت من منزلها وراء ابنها خوفا من وقوع مشكلة بين نجلها وزوج ابنتها وفور وصولها وجدت وقوع مشاجرة بين نجلها و'نبيل.م.ع'، زوج ابنتها، حيث أصيب بجروح قطعية بيده وأثناء محاولتها فض المشاجرة تلقت طعنة في بطنها بطريق الخطأ من نجلها.

ضبط المتهم

وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيداً لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟