اعلان

الدنيا لسة بخير.. مواطن يخصص سيارته للمرضى بالمجان في المنيا: بخفف عنهم المعاناة (فيديو وصور)

'كنت أرغب في تقديم أي شيء لأصحاب الأمراض المزمنة، خصوصا أني حسيت بيهم وقت تعب والدتي الله يرحمها'، بتلك الكلمات بدأ محمد عبد الحفيظ الشهير بمحمد البدوي، ابن محافظة المنيا، الذي قرر تخصيص سيارته من أجل توصيل المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة لمستشفيات عروس الصعيد، دون مقابل، حديثه لـ'أهل مصر'.

محمد البدوي

مواطن منياوي يخصص سيارته للمرضى بالمجان

وقال محمد البدوي، ابن قرية قلبا التابعة إداريًا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا: 'أنني قررت أن أطرح مبادرة توصيل أصحاب الأمراض المزمنة للمستشفيات مجانا، بعد تعرض والدتي في نهاية عمرها للمرض'، مشيرا إلى أنه كان يشعر بمعاناة هؤلاء في كل مرة يذهب مع والدته إلى المستشفى. 

محمد البدوي

وأضاف: 'لذلك عقدت العزم على توصيل أي حالة تعاني من الأمراض المزمنة، وخصوصا أصحاب الأورام إلى المستشفيات بدون مقابل'، معقبا هذا المبادرة صدقة جارية على روح والدي ووالدتي'.

محمد البدوي

وتابع: دونت رقمي على سيارتي ونشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أعطي فرصة لأهل قريتي في التواصل معي على مدار اليوم، من أجل توصيل مرضهم بدون مقابل، مضيفا: 'بقول لكل شخص عنده حالة تعاني من مرض مزمن في قريتي يكلمني في أي وقت وكلنا إخوات وبنساعد بعض'.

محمد البدوي

وأكد 'محمد'، أنه سعيد أن هناك بعض الأشخاص في قري مركز ملوي، بدأت أيضا في تطبيق المبادرة حيث قرر بعض السائقين أيضا في توصيل المرضى مجاني، مشددا على أنه: 'لو في كل قرية قام شخص بتطبيق تلك الفكرة سنساعد جدا أصحاب الأمراض المزمنة خصوصا غير القادرين لأنهم يستحقون الدعم'. 

محمد البدوي

محمد البدوي

محمد البدوي

محمد البدوي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية