اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إحالة المتهم بقتل ابن عمه للمفتي

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليوم

الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها المتهمين بقتل الزوج في كفر الشيخ

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم السبت، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها بمعاقبة ربة منزل وعشيقها بالإعدام شنقًا عما أُسند إليهما من اتهام بقتل زوج الأولي شهر رمضان من العام الماضي علي خلفية علاقة آثمة بينهما، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إحالة المتهم بقتل ابن عمه للمفتي

قضت محكمة جنايات فوه، الدائرة الثالثة، اليوم السبت، حضوريًا وبإجماع آراء أعضائها، بإحالة أوراق المتهم بقتل ابن عمه أثناء وضوئه قبل أداء الصلاة شهر يوليو من العام الماضي، بعزبة الشيخة عائشة التابعة للوحدة المحلية لسنهور المدينة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة يوم 12 يوليو المقبل للنطق بالحكم علي المتهم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ: أداء 179 ألف و235 طالب وطالبة امتحانات النقل

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل الصفوف الأول الثانوي والأول والثاني الإعدادي والأول الثانوي تعليم فني، وذلك من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، واطمأن إلى حسن سير الامتحانات ، مؤكداً أداء 179 ألف و235 طالب وطالبة امتحانات النقل ولم تتلق غرفة العمليات شكاوى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»