اعلان

"شفاء الأورمان" بالأقصر تحتفل بـ"التمريض" في يومه العالمي: شريك رئيسي في إنجازات المستشفى

الإحتفال
الإحتفال

قدم مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان الشكر لكل فرق التمريض بأقسام المستشفى المختلفة لدورهم الكبير في رعاية المرضى؛ خلال احتفال 'الممرضون والممرضات معًا: قوة من أجل الصحة العالمية'، احتفالا باليوم العالمي للتمريض.

الإحتفال

اليوم العالمي للتمريض

واحتفل العالم باليوم العالمي للتمريض الذي يوافق 12 مايو من كل عام ليمثل فرصة للتعريف بالاسهامات القيمة للممرضات والممرضين في تقديم الرعاية الصحية والاحتفال بعملهم الجاد وتفانيهم والتزامهم بتحسين صحة الأفراد والمجتمعات.

الفاعلية

الدور المحوري للممرضات والممرضين

ويأتي شعار الاحتفال لهذا العام 'ممرضاتنا مستقبلنا'، ليؤكد الدور الحيوي الذي تؤديه الممرضات وكذلك الممرضون في تشكيل مستقبل الخدمات الصحية، كما يسلط الضوء على أهمية تبنّي سياسات تدعم مهنة التمريض وتحسّن النتائج الصحية للمرضى.

وفي هذا الصدد، احتفت مستشفى شفاء الأورمان بإسهام الممرضين داخل دولة المستشفى على دورهم في تقديم الخدمات الطبية والصحية المميزة للمرضي وكشربك رئيسي في تحقيق الإنجازات التى حققتها المستشفى طوال الفترة الماضية، وأكد الدكتور هانى حسبن، مدير مستشفى شفاء الاورمان، على الدور المحوري للممرضات والممرضين في تقديم الرعاية الصحية العالية الجودة، مشيرا إلى تفانيهم في أداء واجباتهم المهنية والإنسانية، ونجاحهم في تقديم الخدمات الطبية المميزة داخل اقسام المستشفى المختلفة مشيدا بدورهم وكشركاء نجاح مع جميع العاملين في المستشفى.

وأضاف أن تنوع الخدمات الطبية بالمستشفى سلطت الضوء على الدور الحاسم الذي تؤديه الممرضات، وكذلك الممرضون في تقديم خدمات الرعاية الطبية والصحية.

ومن جانبه، قال محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان، 'إن دور التمريض داخل المؤسسات الصحية يزيد من دورهم في مواجهة التحديات الصحية وتخفيف الآلام عن المرضي، بجانب العمل على تحسين الصحة لجميع المرضي من مختلف الاعمار، مؤكدا على انتا متواصلين في تطوير وتدريب الممرضات والممرضين ، بما يضمن حماية أطقم التمريض واحترامهم وتقديرهم فى اداء دورهم على الوجه الأكمل.

WhatsApp
Telegram