اعلان

"مياه القناة": انتهاء أعمال تطهير خط طرد سوق الجمعة بالإسماعيلية

جانب من التطوير
جانب من التطوير

انتهت الفِرق الفنية بشركة المياه والصرف الصحي بالإسماعيلية من السيطرة على انسداد الصرف الصحي، للمرة الثانية، بسوق الجمعة، والذي نتج عنه تراكم كميات من مياه الصرف بالمنطقة.

وكان اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، وجَّه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسماعيلية بالتعامل الفوري مع البلاغ الوارد أمس للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بحدوث طفوحات بمنطقة سوق الجمعة للمرة الثانية، ونتج عنها تراكم كميات من مياه الصرف بالمنطقة.

جانب التطهير جانب من التطوير

وعلى الفور توجهت الفِرق الفنية بالشركة وكذلك أطقم الطوارئ بحي ثان لمنطقة سوق الجمعة بنطاق الحي؛ لتطهير خط الطرد وسحب المياة بمنطقة سوق الجمعة بالإسماعيلية والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

انتهاء أعمال تطهير خط الطرد سوق الجمعة في الإسماعيلية

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، أنه فور تلقي البلاغ، تم توجيه الفِرق الفنية إلى منطقة سوق الجمعة، حيث بدأت أعمال تطهير خط الطرد بها مع التأكيد على توجيهات محافظ الإسماعيلية بسرعة الانتهاء من الأعمال في وقت قياسي؛ نظرًا لأهمية السوق في قضاء احتياجات المواطنين اليومية وكذلك لاستمرار حركة البيع والشراء دون تأثر.

ومع الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وبإشراف من مكتب محافظ الإسماعيلية وبمتابعة مستمرة من الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وتكليلًا لجهود الفِرق الفنية بشركة المياه والصرف الصحي بالإسماعيلية بالتعاون مع فِرق طوارئ حي ثان، تم السيطرة على انسداد الصرف الصحي للمرة الثانية بسوق الجمعة. ‏

إلقاء مخلفات الخضر والفاكهة داخل غرف التفتيش

وناشد رئيس شركة المياه والصرف الصحي لمحافظات القناة تجار السوق بعدم إلقاء مخلفات الخضر والفاكهة داخل غرف التفتيش والتي تؤدي إلى انسداد الخطوط وينتج عنها الطفح وطالبهم بحسن التعامل مع مرافق السوق وأهمها خطوط الصرف الصحي.

جانب من التطوير جانب من التطوير

مشيرًا إلى أن شركة مياه القناة مستمرة في تنفيذ أعمال التطهير والصيانة الشاملة لخطوط وشبكات الصرف الصحي بأنحاء المحافظة، موجهًا بتوفير المعدات اللازمة وفريق الصيانة بشكل دائم لاستقبال أي بلاغات من الخط الساخن وتلبية مطالب المواطنين للقضاء على أي مشاكل بمياه الشرب أو الصرف الصحي بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المختلفة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني