اعلان

العثور على جثة طفل لقى مصرعه غرقا بنيل بنها

الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقا أثناء الاستحمام فى مياه نهر النيل بقرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها، منذ يومين، أثناء اللهو مع زملائه، من أمام مدينة كفر شكر، حرر محضر بالواقعة، وجرى نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة، والتى أمرت بانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة.

مصرع طفل

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بمصرع طفل يدعي'أحمد ع' غرقاً بنهر النيل بقرية الرملة ببنها، وجرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري.

وبالفحص تبين أن قيام طفل يدعي'أحمد ع'، ومقيم بقرية الرملة بدائرة مركز بنها، خرج منذ يومين للهو مع أصحابه والاستحمام بنهر النيل بنطاق قرية الرملة ببنها انزلقت قدماه إلا أنه لم يتمكن من السباحة وجرفته المياه، ومازالت المحاولات مستمرة.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثمان، بمنطقة الرملة ببنها بمحافظة القليوبية، حيث جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً