اعلان

بعد ضبطهما متلبسين.. حبس شخصين بتهمة الإتجار في المواد المخدرة بالإسكندرية

حبس - أرشيفية
حبس - أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية القبض على مسجل خطر وبحوزته 5 كيلو جرام حشيش مخدر، والقبض على آخر بحوزته 7000 قرض مخدر، وبعرضهما على النيابة العامة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

صورة أرشيفية صورة أرشيفية

ضبط شخصين بحوزتهما 5 كيلو حشيش و7000 قرص مخدر بالإسكندرية

البداية كانت بوضع اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، خطة لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية، وعلى الفور قام اللواء بهاء زحير، مدير البحث الجنائي، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وجرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على مسجل خطر ولديه معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم المنتزه ثالث بشرق الإسكندرية، وذلك بعد التحريات التي أُجريت، حيث تم ضبطه وبحوزته '5 كيلو جرام لمخدر الحشيش' ومبلغ مالي، وأثناء التحقيقات التي أُجريت أكد أنه يتاجر في المواد المخدرة وتم إحالته إلى نيابة المنتزه التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما تلقى مدير أمن الإسكندرية، بلاغًا يفيد بإتجار شخص في المواد المخدرة بوسط الإسكندرية، وعلى الفور تم تكليف رئيس مباحث قسم شرطة العطارين، وتم ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكي وبحوزته 7000 قرض مخدر بغرض الإتجار، وعقب التحقيقات تم إحالته إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج