اعلان

إصابة سيدة وابنتها في حريق منزلهما ببني سويف

إصابة سيدتين في حريق منزل، أرشيفية
إصابة سيدتين في حريق منزل، أرشيفية

اشتعلت النيران بداخل منزل بقرية السعادنة بمركز بنى سويف، اليوم الإثنين، أدى إلى إصابة ربة منزل ونجلتها بإصابات مختلفة، من درجات الحروق المتفاوتة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهن إلى المستشفى.

قرية السعادنة ببنى سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابتين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهن.

حريق داخل منزل بقرية السعادنة ببني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق داخل منزل بقرية السعادنة دائرة مركز بني سويف، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحادث، وإخماد النيران، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابتين في حادث اشتعال النيران في منزل بقرية السعادنة، وهن : فاطمه م، 45 عامًا، مصابه، حبيبه ح، 15 عامًا، مصاباتان بحروق في الوجه واليدين.

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهن، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهن ودرجة الإصابة التي لحقت بهن خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram