اعلان

التحقيق مع أب وزوجته تسببا في وفاة ابنته وإصابة شقيقها بالشرقية

أب يتعدي علي ابنته بالضرب -أرشيفية
أب يتعدي علي ابنته بالضرب -أرشيفية
كتب : مي كرم

تباشر الجهات المختصة في محافظة الشرقية، التحقيق مع أب وزوجته تسببا في وفاة ابنة الأول وإصابة شقيقها الأصغر بعد وصلة تعذيب بالتعدي بالضرب عليهما وحرقهما بالجسد بقرية الشرابية التابعة لمركز مشتول السوق.

تشريح جثة طفلها تسبب والدها في وفاتها

وكانت نيابة مشتول السوق في محافظة الشرقية، قررت تشريح جثة الطفلة 'سدن. ا. ه' ضحية والدها وزوجته جراء تعديهما عليهما بالضرب المبرح وتوثيق إبنته الطفلة من ذوي الإعاقة الذهنية بالحبال، كما صرحت بدفن الجثه عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة.

بلاغ بوفاة طفلة وإصابة شقيقها

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة مشتول السوق بوصول طفلة تدعي'سدن إ. ه' 12 سنه مصابة بعدة إصابات وحروق متنوعة بالجسد ولفظت أنفاسها الأخيرة فور وصولها، وشقيقها 'هاشم' 9 سنوات مصابا بإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد مقيمين قرية الشرابية التابعة لدائرة المركز.

وفاة طفلة وإصابة شقيقها جراء تعدي والدهما عليهما بالضرب المبرح

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين وفاة الطفلة وإصابة شقيقها بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد بسبب تعدي والدهما وزوجته عليهما بالضرب المبرح وتوثيق الطفلة بحبال لتقليل حركتها حيث أنها تعاني من إعاقة ذهنية، كما تبين أن الأب قام بحلق شعر ابنه لدفاعه عن شقيقته أثناء تعدي والدهما عليها بالضرب وتقييدها.

تحرير محضر

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية.

WhatsApp
Telegram