اعلان

تعليم بورسعيد: لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني بلا شكاوى

لم يتم  رصد أي مشكلات فى  لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني
لم يتم رصد أي مشكلات فى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني

تفقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022-2023 للوقوف على انتظام سير العملية الامتحانية بها رفقة محمود بدوي مدير عام التعليم العام.

لم يتم  رصد أي مشكلات فى  لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الثاني

وأشارت عبد السلام إلى أن الجولة استهدفت لجان مدارس أحمد شوقي الإعدادية للبنين التي تضم 11 لجنة فرعية وتشمل 208 طلاب ومدرسة الشهيد أسامة الشربيني الأساسية التي تضم 10 لجان تشمل 210 طالبات من نفس المدرسة بالإضافة لطالبات مدرسة الشهيد محمد صبري عبد العال الإعدادية للبنات.

الامتحانات كانت تسير بهدوء دون رصد أي مشكلات

ولفتت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن الامتحانات كانت تسير بهدوء دون رصد أي مشكلات تذكر حيث يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية اليوم الامتحان فى مادتى الجبر والإحصاء بالفترة الأولى والتربية الدينية بالفترة الثانية.

وشددت وكيل أول الوزارة على رؤساء اللجان بعدم السماح للطلاب باصطحاب الهاتف المحمول أو أي من ملحقاته أوالساعات الذكية داخل اللجان منعا للغش وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص متمنية التوفيق للجميع.

و يذكر أن إجمالي عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة هو 13795 طالبا وطالبة ينقسمون إلى 6648 طالبة و7147 طالب بالتعليم الرسمي العربي والرسمي للغات والتعليم الخاص.

وكان تعليم بورسعيد قد استعد مسبقا بتجهيز 68 لجنة أساسية لخدمة الطلاب بجميع الإدارات التعليمية فضلا عن التنسيق مع الأجهزة المعنية بالمحافظة لتوفير وسائل النقل لقري جنوب وغرب بورسعيد ومنطقة سهل الطينة.

وسوف تستمر الامتحانات حتى يوم الإثنين الموافق 22 مايو الجاري بنظام البابل شيت والتصحيح المميكن وذلك للعام الثاني على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة