اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع طفل دهسا وتكريم الطلاب المثاليين

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

نشرة أخبار الأقصر

رئيس جامعة الأقصر يُكرم الطلاب المثاليين

كرم الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، الطالبة ريناد أحمد عبيد،الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الطالب المثالي والطالبة المثالية، وجميع الطلاب المشاركين معها في المسابقة، لدعمهم، وأشاد 'حسين'،بمستوى أداء الطلاب في مختلف الأنشطة وتمثيلهم المشرف للجامعة، متمنيًا لهم دوام... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل دهسًا أسفل عجلات القطار بالأقصر

لقي طفل مصرعه، اليوم الثلاثاء، دهسًا، أسفل عجلات القطار في جنوب الأقصر، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس الطود، إخطارًا من الأهالي يفيد بمصرع طفل يدعى مؤمن يبلغ من العمر 10 أعوام من ذوي الإحتياجات الخاصة، دهسًا أسفل عجلات القطار، بمنطقة العديسات، وتم على الفور نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أرمنت التخصصي لانتداب الطبيب الشرعي ومن..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مسك الختام.. سهولة امتحان 'العلوم' ترسم الفرحة على وجوه طلاب الشهادة الابتدائية بالأقصر (صور)

أنهى طلاب الشهادة الابتدائية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، امتحاناتهم، بامتحان مادة العلوم لعام 2022-2023، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، ورصدت عدسة 'أهل مصر' فرحة الطلاب لحظة خروجهم من أمام مدارسهم، وتوديعهم لبعض عقب الإمتحان، لمعرفة ردود أفعالهم حول امتحانات اليوم، وعدم خروج الأسئلة من المنهج المقرر...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً