اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 10 عمال إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين

شون وصوامع المحافظة تستقبل 229 ألف طن من محصول القمح

 أعلن الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا ، أن إجمالي ما تم توريده من محصول القمح بلغ 229745 طن و912 كيلو بالشون الحكومية والصوامع منذ بدء موسم حصاد2023، حيث تم تجهيز 42 موقع تخزيني للعمل بشكل منتظم لاستقبال محصول القمح من الموردين والمزارعين، مع اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد.

من جانبه أوضح الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، أن إجمالي المساحة المنزعة تبلغ 243 ألف فدان، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجان متخصصة من التموين والجهات المختصة لتحديد نوعية الأقماح الموردة لضمان توريد محصول القمح من المزارعين بشكل منتظم، مؤكداً على متابعة كافة التقارير الخاصة بأعمال التوريد من غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة من خلال الغرف الفرعية على مستوى الوحدات المحلية وذلك لمتابعة الكميات التي يتم توريدها من محصول القمح بالصوامع والهناجر والشون على مستوى مراكز ومدن المحافظة يوميًا.

صحة المنيا تنفذ 8 قوافل طبية بالقري خلال شهر أبريل الماضي

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا ، أن المديرية نفذت 8 قوافل طبية وعلاجية بـ5 قرى على مستوى مراكز المحافظة ، يأتي ذلك تنفيذاً للمبادرة الرئاسية 'حياة كريمة ' وبتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وبرعاية اللواء اسامه القاضي محافظ المنيا ، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لوصول وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الاكثر احتياجا ولجميع المواطنين في أماكنهم و تنفيذا للمبادرة .

واستعرض الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة جهود مديرية الصحة خلال شهر ابريل الماضي حيث تم توقيع الكشف الطبي على 9 الاف و 167 حالة (تخصصات مختلفة) بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من اجراء الفحوصات والاشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان وتحويل للمستشفى الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج، لافتاً إلى أن القوافل الطبية شملت قرى (نواي بملوى - بلنصورة بأبو قرقاص - البيهو بسمالوط – وقريتي سرير مفتاح وصفط الخمار بمركز المنيا ) .

إصابة 10 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا 

أصيب اليوم الثلاثاء، 10 أشخاص، جميعهم عمال، من مركز الفشن بمحافظة بني سويف، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية برطباط في مركز مغاغة بشمال محافظة المنيا، بسبب انفجار الإطار.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 5671 و ر ح، ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي، أمام قرية برطباط بمركز مغاغة.

إصابة سيدتان في مشاجرة بمدينة مغاغة شمال المنيا بسبب مشادة كلامية

 أصيبت سيدتان في مشاجرة، بأحدي شوارع مدينة مغاغة، شمال المنيا، بسبب مشادة كلامية .

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم، مدير امن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع مشادة تطورت إلي معركة، بين طرفين بشارع مركز الشرطة، بمدينة مغاغة، شمال المنيا.

 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام (0-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة).. بداية المباراة