اعلان

إحالة الفريق الطبي والإداري بوحدة سيدي عبد الرحمن الصحية بمطروح للتحقيق

 وكيل صحة مطروح إحالة الفريق الطبى والإدارى بوحدة سيدي عبدالرحمن الصحية للتحقيق
وكيل صحة مطروح إحالة الفريق الطبى والإدارى بوحدة سيدي عبدالرحمن الصحية للتحقيق

أحال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، الفريق الطبي والإدارى للتحقيق خلال جولة مفاجأة للمرور على وحدات الرعاية الأولية 'وحدة طب الأسرة بسيدى عبد الرحمن' التابعة للإدارة الصحية بالعلمين، حيث تلاحظ تدني مستوى النظافة وقصور فى الأداء، وقرر إحالة عدد من العاملين للتحقيق بالإدارة القانونية بالمديرية.

 وكيل صحة مطروح إحالة الفريق الطبى والإدارى بوحدة سيدي عبدالرحمن الصحية للتحقيقجانب من الجولة

إحالة الفريق الطبي والإدارى بوحدة سيدي عبد الرحمن للتحقيق

وأجرى وكيل وزارة الصحة، جولته للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين، وتواجد القوى البشرية، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وبحث أي معوقات تؤثر على انتظام سير العمل بهذه الوحدة تزامنا مع قرب بدء تنفيذ خطة التأمين الطبى للساحل الشمالي ٢٠٢٣.

وتفقد 'سالم'، غرف الاستقبال بالوحدة ومعمل الوحدة وعيادة الأسنان وغرفة التعقيم، حيث اطلع على مؤشرات أداء عمل الوحدة حيث تخدم الوحدة قطاع عريض من المواطنين من سكان منطقة سيدى عبد الرحمن والقرى المجاورة لها، وتأكد من توفير الكميات المناسبة من مستلزمات التشغيل.

وأكد وكيل وزارة الصحة بمطروح، أهمية تواجد الفريق الطبي بأماكن العمل والتأكد من رضا المرضى والمواطنين على الخدمات الطبية المقدمة لهم، مع توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى.

وأشار إلى أن مديرية الصحة قدمت ولا زالت تقدم كافة الدعم والمساندة لجميع منافذ تقديم الخدمات الصحية بجميع مراكز المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة