اعلان

طلاب "تربية قنا" يتخلون عن حفل التخرج للتبرع لـ"أورمان الأقصر" (صور)

طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر
طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر

قرر طلاب كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي 'قسم تعليم أساسي'، تخليهم عن حفل التخرج، والتبرع بالمبلغ المخصص للحفل لصالح مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، كصدقة جارية، للمساعدة في مواجهة مرض السرطان بالمستشفى.

طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر

تبرع طلاب تربية قنا بمبلغ حفل التخرج لصالح أورمان الأقصر

وقام الطلاب بتقديم التبرع داخل المستشفى، فضلًا عن زيارة المستشفى وتفقد أقسامه المختلفة، والاحتفال مع المرضى، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى الذين يتلقون العلاج بصورة يومية داخل المستشفى، وذلك لإدخال البهجة والسعادة على نفوسهم، والمساعدة في مواجهة مرض السرطان.

طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر

وقال عبدالشافي عبدالرحيم، رئيس اتحاد طلاب كلية التربية ومقرر أسرة طلاب من أجل مصر، إن الطلاب تعودوا كل عام على إقامة حفلات التخرج، فأرادوا هذا العام تغيير ما اعتادوا عليه، ففكروا في التبرع بالمبلغ المخصص لحفل التخرج لصالح إحدى المستشفيات، لتوفير ما تحتاجه من أدوات أو أسرة عناية مركزة أو حضانات للأطفال وغيرها.

طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر

وأضاف 'عبدالرحيم' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن هذه الفكرة لاقت إعجاب واستحسان الطلاب ووافقوا عليها، وقرروا في النهاية التبرع بالمبلغ المخصص لحفل التخرج لصالح مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر، كصدقة جارية، للمساهمة في مواجهة مرض السرطان بالمستشفى.

طلاب تربية قنا بمستشفى أورمان الأقصر

وأثارت المبادرة التي قام بها طلاب كلية التربية بقنا جامعة جنوب الوادي 'قسم تعليم أساسي'، إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي'فيس بوك'، للمساعدة في مواجهة مرض السرطان بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر بدلًا من إقامة حفل التخرج، حيث قال أحدهم: 'بسم الله ماشاء الله.. اللهم بارك.. شباب يشرف بجد.. ربنا يوفقهم يارب'، وأضاف آخر: 'ربنا يباركلهم ويجعله في ميزان حسناتهم'، وقال ثالث: ' ماشاء الله دول اللى أهاليهم يفتخروا بيهم كل الفخر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة