اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 9 أشخاص في حادثين منفصلين 

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي.

القمح

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالمنيا

أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي السريع في مركز المنيا، بسبب السرعة الجنونية، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتمناية، بالطريق الزراعي السريع مصر-أسوان شمال كمين بني أحمد بمركز المنيا.

إصابة 3 أشخاص في تصادم بالمنيا

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق الصعيد الزراعي، اليوم الأربعاء، أمام مركز دير مواس جنوب المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارة ربع نقل، وتوك توك، على طريق الصعيد الزراعي، شمال كمين الرحمانية، بمركز دير مواس، نتيجة التخطي الخاطئ.

نائب محافظ المنيا يعلن توريد 238 ألف طن من محصول القمح بشون وصوامع المحافظة

أعلن الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا ، أن شون وصوامع المحافظة ، استقبلت حتى صباح اليوم الأربعاء 238 الف طن من محصول القمح لموسم حصاد2023، وذلك من خلال 42 موقع تخزيني بجميع مراكز ومدن المحافظة ، موجها بالاستمرار في اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتسهيل أعمال التوريد على المزارعين، وتذليل كافة العقبات في سهولة ويسر وفقًا للقواعد والاشتراطات المنظمة لذلك.

هذا ويبلغ سعر الأردب 1500 جنيه زنة 150 كجم بدرجة نظافة 23.5 قيراط وذلك طبقا لما حددته الدولة لموسم توريد 2023 بعد موافقة مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي وبالتنسيق مع الوزارات المعنية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بمراجعة سعر توريد القمح للفلاحين للموسم الزراعي الحالي ودعم المزارع المصري وتشجيعه على التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية.

"صحة المنيا" تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ1761 حالة بملوي

تواصل مديرية الصحة بالمنيا تنفيذ القوافل الطبية والعلاجية المتنوعة ، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» والتي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ، حيث تجوب القوافل الطبية مختلف ربوع المحافظة ، تنفيذا ً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بهدف الوصول بالخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجاً .

أوضح الدكتور محمد حسانين وكيل وزارة الصحة، أن المديرية نفذت قافلة طبية وعلاجية بقرية قصر هور التابعة لمركز ملوى خلال يومي 15 و 16 من مايو الجاري ، حيث تم الكشف الطبي على 1761 حالة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمة لهم بالمجان وتحويل الحالات التي تحتاج لاستكمال العلاج إلى المستشفيات .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نقيب الفلاحين: السخرية من مهنتنا ولهجتنا عنصرية مرفوضة.. وسنقاضي مسلسل «البيت بيتي»