اعلان

إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي

الحادث
الحادث

استقبل مستشفى التأمين الصحي، صباح اليوم الخميس، مصابين بإصابات متنوعة وجروح وكدمات متفرقة بمختلف أنحاء الجسم، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بكوم رمال على طريق 'القاهرة - أسيوط' الصحراوي الغربي.

حادث

انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي وإصابة شخصين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من مواطنين بوقوع حادث اصطدام سيارة ملاكي بكوم رمال على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود مصابين.

وتوقفت حركة المرور على طريق الصعيد الصحراوي الغربي، بصورة جزئية، فيما هرع المارة لمساعدة المصابين وتقديم يد العون لهما لحين وصول قوات الشرطة وسيارات الإسعاف.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث على الفور، وتبين أنّ حادث طريق أسيوط الصحراوي اليوم أسفر عن إصابة شخصين بإصابات متعددة، وتراوحت إصاباتهما بين بسيطة ومتوسطة.

ودفع مرفق الإسعاف بسيارة إلى مكان الحادث بصورة فورية حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، ووضع السيارة في المنطقة الصحراوية المتاخمة لطريق أسيوط الغربي، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | دخول مصطفى شلبي