اعلان
اعلان

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة المنيا (رابط رسمي)

رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2023
رابط نتيجة الصف الاول الثانوي 2023

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة المنيا، ارتفعت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، في عروس الصعيد عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، في محافظة المنيا 2023، حيث ازداد الإقبال على مواقع وزارة التربية والتعليم الفنية من أجل معرفة موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الصف الأول الثانوي

نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة المنيا

ويرغب الطلاب في معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني، وذلك فور إعلان أن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023، وخلال التقرير تقدم 'أهل مصر' كل ما تريد معرفته عن موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي، في محافظة المنيا 2023, ورابط الحصول عليها من خلال رابط رسمي.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2023

وسوف ينتهي طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة المنيا، امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي يوم السبت المقبل الموافق 20 من شهر مايو 2023, حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي العام في محافظة المنيا في اليوم الأخير امتحان مادة الفيزياء لذلك يرغب الكثير من الطلاب في معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي في محافظة المنيا 2023.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي في محافظة المنيا

يُمكن للطلاب وأولياء الأمور الرغبون في معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة المنيا 2023, الدخول على الرابط التالي، وهو لينك المحافظة الرسمي فور إعلان النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الفني من هنـــــــــــــا، حيث يمكن معرفة نتيجة الصف الأول الثانوي في محافظة المنيا عن طريق الاسم الثلاثي ورقم الجلوس .

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2023 في المنيا

ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي العام في محافظة المنيا خلال شهر مايو الجاري حيث تحرص وزارة التربية والتعليم الفني على ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي قبل انطلاق مرثون الثانوية العام من كل عام .

يذكر ان مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا قد أعلنت في انطلاق امتحانات الصف الأول الثانوي للترم الثاني في عروس الصعيد يوم 6 من شهر مايو من العام الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً