اعلان

نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي ببنى سويف 2023

امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببنى سويف
امتحانات الصف الرابع الابتدائي ببنى سويف

ينتظر الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة بني سويف ظهور نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي ببني سويف 2023، عقب الانتهاء من إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لامتحانات المواد الدراسية.

نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصفين الرابع والخامس الابتدائي ببنى سويف

وتظهر نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي ببنى سويف، خلال الأيام القليلة المقبلة، عقب الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات عقب انتهاء الامتحانات التى تم إجراؤها فى 6 مايو وانتهت ال 15 من شهر مايو الجارى.

نتيجة الرابع والخامس الابتدائي 2023

ومن المتوقع ظهور نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لـ الصفين الرابع والخامس الابتدائي 2022/2023 بمحافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويمكن الطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، والحصول عليها عن طريق التوجه إلى المدرسة، أو عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، أو البوابة الإلكترونية لمحافظة بنى سويف، من خلال الروابط التالية:

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة بنى سويف

http://benisuef.gov.eg/Default.aspx

وقد أدى 160 ألف طالبا وطالبة بالصفين الرابع و الخامس الابتدائي ببنى سويف، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023، بداخل 678 مدرسة ( رسمي - عربي - لغات - خاص ) على مستوى الإدارات التعليمية، من 6 مايو وانتهت حتى ال 15 من شهر مايو الجارى.

وكشفت وزارة التربية والتعليم بشأن نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023، أنه سيتم إعلان نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثاني فى المحافظات، بالألوان وليس بالدرجات مثل نتيجة الصف الرابع والخامس الابتدائى الترم الأول.

نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائى الترم الثانى 2023

وفيما يلي تعبيرات الألوان في نتيجة الصفين الرابع والخامس الابتدائي نهاية العام الدراسي 2022-2023:

- اللون الأزرق: يوضح أنّ المتعلم فاق التوقعات في اكتساب المعارف، والمهارات المطلوبة من '85 لأقل 100'.

- اللون الأخضر: يوضح أنّ المتعلم امتلك المعارف والمهارات المطلوبة '85-65'.

- اللون الأصفر: يوضح أنّ المتعلم بحاجة إلى بعض الدعم من '50 لأقل 65'.

- اللون الأحمر: يوضح أنّ المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات المطلوبة، وما زال بحاجة إلى الكثير من الدعم من '1 لأقل من 50'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل