اعلان

عضو بمجلس إدارة سموحة يطالب بتحصيل مديونية بيع عبد الكريم الوادي (مستند)

فرج عامر، رئيس نادي سموحة
فرج عامر، رئيس نادي سموحة

لازالت الاتهامات بإهدار المال العام محل جدل داخل نادي سموحة السكندري، في ظل اشتداد حدة الصراعات وانتقالها إلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والجروبات التي تضم أعضاء النادي.

وكانت أحدث فصول ما تم تداوله، هو تقدم عضو مجلس إدارة النادي أشرف مختار بطلب للمدير التنفيذي للنادي اللواء أحمد سعيد، يُطالبه بعقد جمعية عمومية غير عادية لموافاتهم بما تم من إجراءات ضد نادي فيوتشر، لتحصيل مديونية بيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الكبير الوادي وتحصيل المديونية طبقًا للمادة 45 بند 2 من لائحة النادي لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتحصيل المديونية حفاظًا على المال العام مطالبًا بإدراج موضوع 'فيوتشر' بالجلسة القادمة.

طالب عضو مجلس سموحة

مديونية بيع سموحة عبد الكريم الوادي

ودفع ذلك محمد مجاهد، المرشح السابق على منصب رئيس النادي، للرد على طلب عضو المجلس عبر 'جروب' خاص بالنادي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، مؤكدًا أن جميع الأعضاء قاموا بالتوقيع بالموافقة على بيع اللاعب بدون تحصيل أي مبالغ مالية وبدون 'شيكات' أيضًا، بحسب قوله.

تعليق محمد مجاهد المرشح السابق لرئاسة سموحة

وأضاف 'مجاهد'، أن 'جميع أعضاء النادي يعلمون أن هذا البيع صفقة ومنفعة متبادلة للطرفين على حساب نادي سموحة وأعضائه، على حد قوله، مضيفًا: 'ما قام به المجلس لم يحدث في تاريخ الكرة المصرية، فهل يُعقل أن النادي يقوم ببيع لاعب ويقوم بتسليم أوراقه دون أن يحصل على ثمنه؟.. وهنا سؤال لجميع أعضاء المجلس السابق أين أنتم منذ بيع اللاعب؟ ولماذا لم تتقدموا بهذه الطلبات لمدة 6 أشهر من تاريخ بيع اللاعب؟!'، وتابع قائلًا: 'الإجابة هي أنه لم يكن أحد يعلم وكان سيمر مرور الكرام، وجميع أعضاء المجلس يعلمون الثمن الحقيقي لبيع اللاعب، وهذه قضية إهدار مال عام' على حد قوله.

تعليق عضو مجلس سموحة

وعلق أشرف مختار، عضو مجلس إدارة النادي، مؤكدًا أنه تم بيع اللاعب وعقده لم يتبقى له سوى شهور قليلة وكان اللاعب مصرًا على الرحيل، ورفض التجديد لفترة جديدة وتم بيعه بـ16 مليون جنيه بعقد موثق باتحاد الكرة يحفظ حق النادي، بحسب قوله.

WhatsApp
Telegram