اعلان

إنقاذ حياة طفلة تعاني من قطع بالمثانة في البحيرة

جراحة عاجلة لطفلة في البحيرة
جراحة عاجلة لطفلة في البحيرة

نجح فريق طبي بقسم الجراحة بمستشفى الأطفال التخصصي في أبو حمص، بمحافظة البحيرة، في إنقاذ حياة طفلة تبلغ من العمر سنتين ونصف، تعاني من قطع بالمثانة طوله 5 سم، عقب تعرضها لحادث أليم .

جراحة عاجلة لطفلة في البحيرة

و جرى حجز الطفلة بقسم الجراحة، واستدعاء الفريق الطبي، وتم اجراء اصلاح بالمثانة وتركيب قسطرة بولية للطفلة، وما زالت الطفلة تستكمل علاجها بالمستشفى.

واجريت الجراحة من خلال فريق طبي مكون من الدكتور محمود عبدالهادى استشاري جراحة الأطفال ورئيس قسم الجراحة، والدكتور عبدالرحمن صلاح أخصائي جراحة الأطفال، والدكتور أحمد الشرقاوى أخصائى التخدير، وتمريض العمليات.

من جانبه أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك علي سرعة إجراء العملية لهذه الطفلة، مؤكدا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة .

وأعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره لمدير المستشفي الدكتور محمد غزلان وللفريق الطبى، وفريق التمريض تقديرا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية ذات جودة تليق بالمواطن المصري .

كما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة، مهما كانت من أجل تقديم خدمة طبية جيدة بمستشفيات البحيرة، موجها الشكر لفريق العمل بالمستشفى، ولطاقم الجراحة والتمريض لمجهودهم الكبير، ولسرعة اسعاف وانقاذ الحالة بقسم العمليات. .

WhatsApp
Telegram