اعلان

مصرع وإصابة 22 مواطنا في حرائق وحوادث طرق وقطارات ببني سويف

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، مصرع 4 وإصابة 18 شخص بالعديد من الحوادث المرورية المختلفة بكافة طرق المحافظة المختلفة، وحوادث الاختناق باشتعال النيران،وفي هذا التقرير تعرض جريدة 'أهل مصر'، الإحصائيات الخاصة بالاصابات بين الأهالى والمواطنين الناتجة عن الحوادث المتفرقة.

اختناق شخصين باشتعال النيران في معرض شباب مصر ببني سويف

نشبت النيران الهائلة في معرض شباب مصر ببني سويف، أدى إلى احتراق محتويات المعرض التجاري بالكامل، وإخماد النيران، أدى إلى اختناق حالتي تم إسعافهما بشكل سريع.

صورة ارشيفية

مصرع مجهول الهوية بتصادمه بقطار بمزلقان محى الدين ببنى سويف

فيما لقى شخص مجهول الهوية مصرعه، إثر تصادمه بقطار بمزلقان موقف محي الدين بمحافظة بنى سويف، وتم نقله إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إصابة 4 أشخاص بينهم طفل صغير بحادث تصادم مروع ببنى سويف

وأصيب 4 أشخاص بينهم طفل صغير، بإصابات مختلفة، إثر تصادم سيارة بتوكوتك بالطريق الدائري بجور كشك المحاجر ببنى سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهم.

انتشال جثة فتاة من مياه النيل بمركز ببا ببني سويف

فيما انتشل الأهالي بقرية النوابعة بمركز ببا بني سويف، جثة فتاة من مياه النيل بالقرب من معدية القرية، وتم نقلها إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفاة أمين مرافق زراعية أثناء امتحانات الصف الأول الثانوي ببنى سويف

وأثناء سير الامتحانات للفصل الدراسي الثاني بمحافظة بنى سويف، توفى أمين مرافق زراعية بمدرسة الحمام الثانوية المشتركة بمركز ناصر، أثناء امتحانات اللجنة الثانية لمادة الأحياء للصف الأول الثانوي، عقب الإغماء عليه بشكل مفاجئ.

إصابة 5 أشخاص بانقلاب ميكروباص بطريق بنى سويف الصحراوي الشرقي

وفى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام مطار بني عريضه بالقرب من طريق بنى سويف الصحراوي الشرقي، أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، بينهم طفلتين شقيقيتين، جميعهم من محافظة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 3 شباب بانقلاب توكوتك بطريق دشطوط سمسطا ببني سويف

وأصيب 3 شباب بإصابات مختلفة، إثر انقلاب توكوتك بطريق دشطوط كوبرى دشاشة بمركز سمسطا ببني سويف، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي، لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة ربة منزل ونجلتها باشتعال النيران في منزل بالسعادنة ببنى سويف

واشتعلت النيران بداخل منزل بقرية السعادنة بمركز بنى سويف، أدت إلى إصابة ربة منزل ونجلتها بإصابات مختلفة، من درجات الحروق المتفاوتة، وتم نقلهن إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهن.

صورة ارشيفية

اختناق سيدتين إثر اشتعال النيران بقرية بنى هارون ببنى سويف

فيما أصيبت سيدتان بحالة من الاختناق والغيبوبة إثر اشتعال النيران في منزل وعشش مجاورة بقرية بنى هارون ببنى سويف، وتم نقلهن إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهن.

مصرع شخص مجهول الهوية بتصادمه بقطار بمزلقان محى الدين ببنى سويف

كما لقى شخص مجهول الهوية مصرعه، إثر تصادمه بقطار بمزلقان موقف محي الدين بمحافظة بنى سويف، وتم نقله إلى المستشفى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً