اعلان

طقس قنا اليوم السبت 20 مايو 2023.. مشمس حار نهارًا والصغرى 22 درجة

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد محافظة قنا، اليوم السبت 20 مايو 2023، طقسا مشمسا حار نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس معتدل الحرارة ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 33 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس

طقس اليوم

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم السبت طقسا مائلا للبرودة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

شبورة ونشاط رياح

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم السبت شبورة مائية صباحًا على أغلب الأنحاء، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة ليلًا غربًا، ونشاط رياح أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء وسلال جبال البحر الأحمر، وتكون غيوم على أغلب الأنحاء، بينما يكون الطقس مشمسًا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد

وتسجل درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات جنوب الصعيد ما يلي:

سوهاج: 32 درجة للعظمى و18 درجة للصغرى.

قنا: 33 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى.

الأقصر: 34 درجة للعظمى و22 درجة للصغرى.

أسوان: 35 درجة للعظمى و23 درجة للصغرى.

رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الطقس السئ

يُذكر أن محافظ قنا وجه، في وقت سابق، برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة سوء الأحوال الجوية المتوقعة، مؤكدا أن غرفة العمليات الرئيسية بإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والأحياء لمتابعة ومواجهة أى أثار سلبية تنتج عن أي تغير مفاجئ في الأحوال الجوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً