اعلان

تسكين المجموعة الثامنة لرائدات الغرفة التجارية بمعرض «أهلًا رمضان»

معرض أهلا رمضان
معرض أهلا رمضان

أجرت جيهان فؤاد رئيسة المجلس الاقتصادي لسيدات الأعمال بمحافظة الإسماعيلية، جولة تفقدية بالجناح الخاص بالمجلس في معرض 'أهلًا رمضان' بحديقة الشيخ زايد برفقة سالي حوا سكرتير المجلس، لإنهاء إجراءات إخلاء المجموعة السابعة من الرائدات وتسكين المجموعة الثامنة 'الجديدة'، وفقًا لتوجيهات المهندس احمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية، بضرورة استفادة اكبر قدر من العارضات المتقدمة للمشاركة بالمعرض تقسيمهم الي مجموعات.

من جانبها قالت جيهان فؤاد، وفي إطار سلسلة المجموعات لرائدات الأعمال بجناح المعرض الاقتصادي لسيدات الاعمال،

تم متابعة إجراءات إخلاء المجموعة القديمة حيث تم تقديم الشكر لهن علي التفاعل والتعاون بينهم وتفعيل ورش العمل عن طريق إحدى العارضات المتميزات وكيفية تعليم الأطفال والسيدات أعمال اكسسوارات والهند ميد.

وأضافت رئيس المجلس الاقتصادي، يستكمل الاستعداد لتسكين المجموعة الجديدة، لليوم الثاني.

معرض أهلا رمضانجانب من الحضور

وحرص العارضات علي تقديم، الشكر لمجلس إدارة الغرفة التجارية علي تذليل جميع العقبات خلال فترة مشاركتهم وتقديم جميع أوجه الدعم لهم ،أضافت سالي حوا سكرتير المجلس، أن المجموعة الثامنة تضم مجموعة مختلفة و متنوعة من الملابس والاكسسوارات الأحذية الشنط والمفروشات الخرز الكروشيه والحرف اليدويه المتميزة والمأكولات والخضروات الجاهزة.

وأضافت سكرتير المجلس، إلي حرص المجلس علي تنوع المنتجات بمعرض اهلا رمضان تسهيلا علي المواطن مع أهمية طرح منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية للأسواق الخارجية، استفادة أكبر قدر من العارضات خلال فترة إقامة المعرض.

ويشار إلى مد فترة إقامة المعرض في حديقة الشيخ زايد بمحافظة الاسماعيلية، حتى الاحتفال بعيد الأضحى المبارك بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء.

وكان المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، قد أكد في تصريحات سابقة، أن الغرفة تكلل كافة الجهود لدعم السيدات بما يضمن لها كافة حقوقها التي كفلها الدستور، ويحقق لها حماية كاملة ويكفل لها - دون أي تمييز - في الفرص الإقتصادية، التي تمكنها من الإرتقاء بقدراتها وتحقيق ذاتها، ومن ثَم القيام بدورها في إعلاء شأن الوطن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان