اعلان

الجاني أعز الولد.. أمن الإسماعيلية يكشف لغز مقتل عجوز الحلوس

القبض على المتهم
القبض على المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالتعاون مع ضباط مباحث شرطة الإسماعيلية، من كشف لغز العثور على جثة عجوز مقتولة داخل منزلها، وسرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها، بمنطقة الحلوس بدائرة مركز الإسماعيلية، حيث أمكن القبض على القاتل واستعادة المسروقات والمشغولات الذهبية.

الجاني أعز الولد

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير امن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من 'إنتصار م.م' 54 عاما، ربة منزل، مقيمة عزبة الحلوس دائرة مركز الإسماعيلية، بشأن اكتشافها مصرع والدتها 'خديجة ع'، 90 عاما، مقيمة بمفردها بذات الناحية، داخل مسكنها وعليها آثار خنق، كما تبين لها سرقة مشغولاتها الذهبية وأموالها.

وبمناقشة ابنة المجني عليها أكدت لضباط المباحث أن والدتها كانت ترتدي 3 غوائش ذهبية بيدها اليسرى، وأنها لاحظت عدم وجودها بيدها.

وتم التحفظ على جثة المجنى عليها بمشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية، تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت التصريح بدفن الجثة عقب تشريحها.

ووجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بتشكيل فريق بحث بإشراف مدير مباحث الإسماعيلية، ضم ضباط إدارة البحث الجنائي، وضباط مباحث مركز الإسماعيلية، لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها، والوصول إلى مرتكبيها في أسرع وقت.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة هو المدعو 'عبده م.م'، 38 عاما، صياد، وهو حفيد المجني عليها، ويقيم بعزبة الحلوس بدائرة مركز الإسماعيلية.

ونجح فريق البحث في القبض على المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بأنه كان يمر بضائقة مالية، فقرر الذهاب إلى جدته للحصول منها على مبلغ مالي، وأنه اضطر لخنقها من أجل أخذ ما لديها من ذهب ومال.

WhatsApp
Telegram