اعلان

أخبار قنا اليوم.. مصرع وإصابة 15 شخصًا في انهيار منزل

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

55 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا في يومها الأول

انتظمت، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس محافظة قنا في أول أيامها، والتي تستمر حتى يوم الخميس 25/5/2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والحاسب الآلي، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

امتحانات

مصرع وإصابة 13 شخصًا في انهيار منزل من 3 طوابق بقنا

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 آخرون، اليوم السبت، إثر انهيار منزل من 3 طوابق بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أسماء ضحايا ومصابي انهيار منزل من 3 طوابق بقنا

حصل «أهل مصر» على أسماء ضحايا ومصابي حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا، والذي أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام.

ارتفاع عدد ضحايا منزل قنا المنهار إلى 3 قتلى و11 مصابا

ارتفع عدد ضحايا ومصابي حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا، إلى 3 جثث و11 مصابًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام.

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار منزل بقنا إلى 4 وفيات و11 مصابا

ارتفع عدد ضحايا ومصابي حادث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بقرية الترامسة في مركز قنا، إلى 4 جثث و11 مصابا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى قنا العام.

صرف إعانة عاجلة للأسر المتضررة من انهيار عقار قنا

قال محمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، إن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف إعانة عاجلة للأسر المتضررة من انهيار العقار بقرية الترامسة في مركز قنا، وتوفير مقر سكنى مؤقت للناجين، مع توفير جميع وسائل الإعاشة لهم.

استمرت 3 ساعات.. سكرتير مساعد قنا يكشف جهود إنقاذ سكان العقار المنهار بقرية الترامسة

انتقل محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، برفقه اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا لموقع انهيار منزل مكون من ثلاث طوابق بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، وذلك لمتابعة جهود إنقاذ سكان العقار المنكوب.

صحة قنا: خروج 8 من مصابي العقار المنهار و3 يتلقون العلاج بالمستشفى

قال الدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، إن حادث انهيار منزل بقرية الترامسة في مركز قنا أسفر عن مصرع 4 حالات وإصابة 11 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أهالي ضحايا منزل الترامسة المنهار يتوافدون على مشرحة "قنا العام" لاستلام الجثامين

شهد محيط مشرحة مستشفى قنا العام، منذ قليل، وجودا مكثفا لأهالي ضحايا منزل الترامسة المنهار، انتظارا لاستلام الجثامين الأربعة، وذلك تمهيدًا لتشييعهم ودفنهم بمقابر العائلة في مركز قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً