اعلان

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا في يومها الثاني

امتحانات
امتحانات

انتظمت، اليوم الأحد، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بمدارس محافظة قنا في أيامها الثاني، والتي تستمر حتى يوم الخميس 25/5/2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحان في مادتي الجبر والإحصاء والتربية الدينية، وذلك بعد اعتماد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا جداول الامتحانات لجميع المراحل التعليمية للعام الدراسي 2022/2023.

امتحانات

تعليم قنا تُنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية

وكانت مديرية التربية والتعليم بقنا، أنهت استعداداتها لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022 / 2023، التي بدأت اليوم السبت وتستمر حتى الخميس 25 مايو الجاري.

امتحانات

وأوضح الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الصف الثالث الإعدادى العام 54882 طالبًا وطالبة موزعين على 301 لجنة على مستوى المحافظة، بينما عدد طلاب الصف الثالث الإعدادى المهني 610 طلاب وطالبات موزعين على 6 لجان.

امتحانات

وشدد 'السيد' على الالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، وحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين، والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية بتطبيق اللوائح والقرارات الوزارية المنظمة، بالإضافة إلى حضور الملاحظين والمراقبين قبل بداية اللجان.

وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه تم تشكيل غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية، لتكون على تواصل لحظي على مدار الساعة بأفرعها بجميع الإدارات التعليمية، لمتابعة سير امتحانات نهاية العام الدراسي للشهاده الاعدادية، للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة والأجواء الآمنة، ومتابعة دخول الطلاب داخل اللجان وتسلم أوراق الأسئلة في المواعيد المحددة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السياحة تكشف حقيقة السماح لحاملي تأشيرة زيارة السعودية بأداء مناسك الحج