اعلان

حبس 3 متهمين بإنهاء حياة شاب خلال مشاجرة بين عائلتين في الشرقية

حبس متهم - أرشيفية
حبس متهم - أرشيفية
كتب : مي كرم

قررت الجهات المختصة في محافظة الشرقية، حبس 3 متهمين بقتل شاب بطعنة نافذة أودت بحياته، خلال مشاجرة بين عائلتين لم يكن طرفًا فيها بعزبة الصبان التابعة لقرية المسلمية بالزقازيق 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

بلاغ بمقتل شاب

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية في مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بمقتل 'محمد .إ' 28 عامًا مقيم عزبة الصبان التابعة لقرية المسلمية بمركز الزقازيق.

مقتل شاب في مشاجرة بين عائلتين

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو 'أسامة. ل' ميكانيكي مقيم عزبة الصبان، كمان تبين تسديد المتهم طعنه نافذة للمجني عليه أوت بحياته خلال مشاجرة نشبت بين عائلتين بالقرية، وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

وتبين من التحريات، أن المجني عليه لم يكن طرفًا في المشاجرة التي نشبت بين العائلتين وحال عودته من العمل في الأرض الزراعية شاهد مشاجرة بين شقيقه والمجني عليه فحاول فضها إلا أنه تلقي طعنه نافذة أودت بحياته وتم نقله للمستشفي تحت تصرف النيابة.

ضبط 3 متهمين

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكيفية حدوثها، فيما تم ضبط 3 متهمين من أطراف المشاجرة وجار التحقيق معهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (2-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | نهاية الشوط الاول